facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 18   الضمان تدرس زيادة مدة احتساب الراتب التقاعدي   147 حريق اعشاب بالاردن الاحد   الصفدي يبحث مع لازاريني استعدادات المؤتمر الدولي لحشد الدعم المالي والسياسي للأنوروا   توجه لإلغاء الإعفاءات الضريبية والجمركية   الحنيطي يزور قيادة موسيقات القوات المسلحة   ضبط كمية من الشيبس منتهي الصلاحية بالزرقاء   ضبط سائق غير مرخص يُحمل 20 راكبا إضافياً   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   الملكية الأردنية تتوصل لاتفاق بتخفيض الدفعات مع أحد أكبر مؤجري الطائرات  
التعليم العالي تعمم على الجامعات بإعداد خطة لعقد الامتحانات النهائية
التاريخ : 16-11-2020 11:37:07 | المشاهدات 7263

هوا الأردن - عممت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاثنين، على الجامعات الحكومية والخاصة تهيئة البيئة التعليمية لعقد الامتحانات داخل الحرم الجامعي. وأوضحت الوزارة أن التعميم الصادر اليوم الاثنين، يأتي استعداداً لعقد الامتحانات داخل الحرم الجامعي حال سمحت الحالة الوبائية بذلك، مؤكدة أن القرار النافذ يأتي وفقاً للحالة الوبائية وبالتنسيق مع لجنة الأوبئة وخلية الأزمة.



وطلبت الوزارة من الجامعات الحكومية والخاصة اتخاذ جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة مع مراعاة شروط الصحة والسلامة العامة ومعايير التباعد الجسدي بين الطلبة حال قررت وزارة التعليم العالي إنفاذ قرارها الصادر بعقد الامتحانات النهائية داخل الحرم الجامعي، وتهيئة البيئة التعليمية لعقد الامتحانات النهائية (عن بُعد) حال استلزمت الحالة الوبائية الذهاب لذلك. ووجهت الوزارة الجامعات الحكومية والخاصة بتزويدها بتقرير مفصل بالإجراءات المتخذة من قبلها إزاء عقد الامتحانات النهائية داخل الحرم الجامعي أو (عن بُعد).


يشار إلى أن مجلس التعليم العالي كان قد اتخذ قراراً بعقد الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2020 - 2021 داخل الحرم الجامعي حال سمحت الحالية الوبائية بذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق