facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة نجل شقيق محافظ العاصمة   راصد: 50% من النواب الشباب حجبوا الثقة و77% ممن يفوقون الـ 60 منحوها   إرادة ملكية بتعيين أحمد الخلايلة إماما للحضرة الهاشمية خلفا للربابعة   ولي العهد: نسأل الله أن يشافي مرضانا ويحمي أردننا   بالصور .. الملك والأمير الحسن وولي العهد يتلقون لقاح كورونا   العميد عبدالله عميش مديرا للخدمات الطبية الملكية   16 وفاة و1075 اصابة كورونا جديدة في الاردن   العثور على قنبلة قديمة في وادي شعيب   الدفاع المدني يتعامل مع 1130 حالة اسعافية خلال 24 ساعة   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى السعيدات وكراجه  
جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مع الفنية لتوطين التقنية
التاريخ : 24-11-2020 10:25:46 | المشاهدات 7575

وقعت جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال تطوير المنظومة المتعددة في الجامعة، وجرى التوقيع في حرم جامعة الشرق الأوسط.

 

وتنص الاتفاقية على تنصيب منظومة متعددة على أجهزة الجامعة وتدريب المستخدمين على كيفية استخدامها وتفعيلها، بهدف تطوير المنظومة الحالية لتتناسب مع المراحل القادمة في التعلّم الإلكتروني و تسهيل متابعة إنجاز الخطط الإستراتيجية للكليات والعمادات والدوائر الإدارية، كذلك تطوير آلية اتخاذ القرارات الإدارية عن طريق ذكاء الأعمال.

 

وأكد الدكتور الحلحولي خلال مراسم توقيع الإتفاقية، التي حضرها  نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد ناصر الدين ونائب رئيس جامعة الشرق الأوسط للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس منصور، حرص جامعة الشرق الأوسط على بناء شراكات وثيقة مع كافة الشركات والمؤسسات بمختلف مجالاتها، معتبرًا هذه الشراكات تسهم في تطوير الجامعة، الأمر الذي يعود على الطلاب بتطوير قدراتهم وإمكانياتهم.

 

من جانبه، أثنى المدير العام للشركة الفنية لتوطين التقنية الدكتور مصطفى ياسين على اهتمام جامعة الشرق الأوسط في تطوير إمكانياتها وكوادرها، إضافة إلى المستوى المتقدم الذي تتميز به الجامعة.

 

يذكر أن الشركة الفنية لتوطين التقنية، واحدة من كبرى الشركات التي تعمل في تطوير النظم والتطبيقات المتكاملة لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي، في مجال تقنية المعلومات، من خلال تقديم حلول متكاملة لإدارة الأعمال وتلبية الاحتياجات للقطاعات التعليمية والصحية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق