facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    295 ألفا و705 حالات شفاء من كورونا في الأردن   قبيلات : توقع عودة كافة الطلبة إلى مدارسهم في 7 من آذار المقبل وبأسلوب التناوب   جمعية المهندسين الوراثيين: العمر المتبقي لكورونا أقل من شهرين   وزيرة الصناعة : رفع حظر يوم الجمعة ساند قطاعات اقتصادية كثيرة   بحث العلاقات الثنائية بين الأردن والسعودية   الاميرة بسمة تتلقى مطعوم كورونا   الصحة توضح الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي لقاح كورونا   وفاة طفلة بحريق منزل في ماركا   الملك يغادر أرض الوطن إلى أبو ظبي   بالاسماء .. تمديد انتداب قضاة  
جامعة الشرق الأوسط تهنئ البدري والحموز بالترقية الأكاديمية
التاريخ : 26-11-2020 06:44:15 | المشاهدات 17833

تتقدم أسرة جامعة الشرق الأوسط، بأجمل باقات التهنئة والتبريك إلى عميد كلية العلوم التربوية الدكتور أحمد عبد الفتاح الحموز، والإعلامي الدكتور هاني البدري في كلية الإعلام، بمناسبة صدور قرار مجلس العمداء بترقيتهما إلى رتبة أستاذ مشارك، متمنين لهما دوام النجاح والتوفيق. 

 

و قد انضم الدكتور الحموز إلى أسرة جامعة الشرق الأوسط عام 2013 وتدرج في المواقع الإدارية من رئاسة أقسام الى عميد بالاضافة الى عضوية اللجان و التدريس في برنامجي البكالوريوس والماجستير، وهو اليوم عميداً لكلية العلوم التربوية. 

 

أمّا الدكتور البدري فقد التحق بأسرة جامعة الشرق الأوسط عام  2014   وشارك في عضوية العديد من اللجان و يقوم بالتدريس في برنامجي البكالوريوس والماجستير  بالاضافة الى الاشراف على رسائل الماجستير والتدريب في مركز التدريب الإعلامي التابع لكلية الإعلام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق