facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السماح للاردنيين القادمين من بريطانيا عبر الترانزيت دخول المملكة   ارتفاع عدد المنشآت المغلقة لمخالفة أمر الدفاع 20 الى 2520   الأردن والعراق يتفاوضان على تجديد اتفاقية النفط الخام   وفاة شخص إثر تعرضه للضرب من قبل شخصين في البادية الوسطى   بايدن يعتذر عن صورة أثارت غضب الأمريكيين   ضابط CIA سابق: على بايدن دعوة الملك عبدالله الثاني لإجتماع مبكر في البيت الابيض   1.5 مليون مركبة خصوصي في الأردن منها 1.2 مليون بعمان   شركات لاستبدال إنارة شوارع البلديات بـ LED   شكوك باختراق حسابات فيس بوك أردنية   "الممرضين" تطالب بتحسينات على حوافز وعلاوة منتسبيها في القطاع العام  
"الشرق الأوسط" تطلق حملة "شتوة خير" السابعة على التوالي
التاريخ : 10-01-2021 11:55:37 | المشاهدات 3520

أطلقت جامعة الشرق الأوسط اليوم، من خلال نادي العمل التطوعي في عمادة شؤون الطلبة، حملة "شتوة خير" السابعة على التوالي بالتعاون مع بنك الملابس الخيري.

 

وتشمل الحملة جمع التّبرعات العينيّة والنقدّية على مدار عشرين يوم، إذ سيقوم النادي من خلال فريق متطّوع بشراء بعض مستلزمات الشتاء وتوّزيعها على الأسر المحتاجة في المجتمع المحليّ.

 

وسيقوم النادي بالتعاون مع بنك الملابس بتنظيم يومين تطوعيين، يقوم بهما المتطوِعون بعمليات فرز وترتيب الملابس في البنك.

 

ورعى الانطلاقة عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، بحضور عمداء بعض الكليّات وعدد من الأساتذة والإداريين.

 

وأشاد شريف بدور الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على مدار السبع سنوات، وما اعتبره سنةً استنتها المؤسسات في هذا العمل التطوعي.

 

وتأتي الحملة ضمن مساعي الجامعة في مضمار الخدمة المجتمعيّة، وترسيخ أسس التكافل الاجتماعي، وزرع المحبّة والمُثل الإنسانية.

 

يذكر أن بنك الملابس هو أحد ادارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق