facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يبدأ قريبا في إنتاج صواريخ كورنيت المضادة للدبابات   الاقتصاد النيابية تطالب بتاجيل اقساط القروض 3 اشهر   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي   النعيمي: مكان الطلبة الطبيعي مدارسهم   الصحة : تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا   الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية الخاصة الأسبوع المقبل   توقيف 3 عرسان أسبوعا لمخالفتهم أمر الدفاع في إربد   تهمتي الشروع والتدخل بالقتل للمعتدين على شخصين من الجالية الصينية في اربد   تسجيل 40 وفاة و5733 اصابة كورونا جديدة في الأردن   3310 مخالفات لأومر الدفاع و8413 للاشتراطات الصحية خلال 4 اشهر في عمان  
أ.د. ساري حمدان يفتتح بطولة ميلاد القائد للشطرنج لطلبة الجامعات الأردنية
التاريخ : 16-01-2021 11:16:54 | المشاهدات 3966

افتتح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بطولة ميلاد القائد للشطرنج لطلبة الجامعات الأردنية يوم السبت الموافق 16/1/2021، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات بالتعاون مع الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج "عن بعد" احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

ورحب الاستاذ الدكتور ساري حمدان بكافة الفرق المشاركة في البطولة، وثمن جهود الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج في انجاح عملية الاعداد والتحضير والاشراف على البطولة بمتابعة مباشرة من الدكتور احمد سليمان العواملة / جامعة البلقاء التطبيقية.

 

ويأتي تنظيم هذه البطولة "عن بعد" التزاماً من الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بتنفيذ التوجيهات والتوصيات الصادرة عن الحكومة الأردنية بموجب قانون الدفاع، وحفاظاً على سلامة الطلبة ومشرفي الجامعات والقائمين على البطولة بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

والجدير بالذكر أنه يشارك في هذه البطولة 16 فريق من فرق الجامعات الأردنية الأعضاء بالاتحاد (ذكور – اناث)، بحيث تم تقسيم كل فئة الى مجموعتين على النحو التالي:

 

- المجموعة الأولى (فرق/ ذكور): الجامعة الأردنية – الجامعة الهاشمية – جامعة فيلادلفيا – جامعة الزرقاء الخاصة – الجامعة الألمانية الأردنية – جامعة الطفيلة التقنية – جامعة آل البيت – جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

 

- المجموعة الثانية (فرق/ ذكور): جامعة العلوم والتكنولوجيا – جامعة عمان الأهلية – جامعة الاسراء – جامعة البلقاء التطبيقية – جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا – جامعة البترا – جامعة جدارا.

 

- المجموعة الأولى (فرق/ إناث): جامعة العلوم التطبيقية الخاصة – جامعة العلوم الاسلامية العالمية – جامعة البلقاء التطبيقية – جامعة البترا – جامعة العلوم والتكنولوجيا – جامعة آل البيت.

 

- المجموعة الثانية (فرق/ إناث): الجامعة الألمانية الأردنية – جامعة عمان الأهلية – جامعة الزرقاء الخاصة – الجامعة الأردنية – الجامعة الهاشمية.

 

ويتأهل أفضل 16 لاعب وأفضل 12 لاعبة (بحسب نتائج البطولة التمهيدية الفرقية) للمشاركة في البطولة الفردية التي تقام  يوم الأحد الموافق 17/1/2021، لاختيار العناصر المميزة لتمثيل منتخب الجامعات الأردنية المشارك في البطولة العربية للجامعات مطلع شهر شباط 2-2021.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق