facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يبدأ قريبا في إنتاج صواريخ كورنيت المضادة للدبابات   الاقتصاد النيابية تطالب بتاجيل اقساط القروض 3 اشهر   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي   النعيمي: مكان الطلبة الطبيعي مدارسهم   الصحة : تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا   الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية الخاصة الأسبوع المقبل   توقيف 3 عرسان أسبوعا لمخالفتهم أمر الدفاع في إربد   تهمتي الشروع والتدخل بالقتل للمعتدين على شخصين من الجالية الصينية في اربد   تسجيل 40 وفاة و5733 اصابة كورونا جديدة في الأردن   3310 مخالفات لأومر الدفاع و8413 للاشتراطات الصحية خلال 4 اشهر في عمان  
الشرق الأوسط تبتعث طلبة إلى جامعات أوروبية ضمن برنامج (ايراسموس بلس)
التاريخ : 16-01-2021 11:26:57 | المشاهدات 4821

انتخبت جامعة الشرق الشرق الأوسط عددًا من الطلبة من كافّة التخصصات، لابتعاثهم إلى جامعات أوروبية خلال الفصل الأكاديمي الثاني 2020/2021، وذلك ضمن برنامج (ايراسموس بلس) الممّول من الاتحاد الأوروبي.

 

واختار قسم التبادل الطلابي طلابًا من كليات تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال وكلية العمارة والتصميم.

 

وأشار قسم التبّادل الطلابي في عمادة البرامج الدوليّة  إلى أن التبادل الطلابي يحقق فائدة علميّة مهمة للطلبة، كما يساعد في إثراء المعرفة الثقافيّة من خلال الاطّلاع على ثقافة الدولة المبتعث إليها الطلبة، فضلًا عن أن الطلبة سفراءً لبلادهم وثقافتِها عند ابتعاثهم ضمن هذه البرامج.

 

وتُبرم جامعة الشرق الأوسط عشرات الاتفاقيّات الدّولية والشراكات مع مختلف القطاعات التعليميّة في العالم، انطلاقًا من مفهوم التشاركيّة مع الجميع.

 

وجرى اختيار الطبلة المبتعثين وفقًا لتعليمات التبادل في عمادة البرامج الدوليّة وحسب أسس اختيار الطلبة ضمن برامج ايراسموس بلس للتبادل الطلابي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق