facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات الأردني: العمالة الجامعية تفوق حاجة سوق العمل   ارتفاع معدل البطالة في الأردن إلى 24.7% في الربع الأخير من 2020   الحنيفات يوعز بدارسة كافة المشاريع الاستثمارية المتعثرة   الأردن يسجل ثالث أعلى حصيلة إصابات بكورونا   عمّان تسجل أعلى إصابات منذ بدء الجائحة   الحكومة توضح حول استقالة القطامين: الخصاونة وضعه امام 3 خيارات واختار البقاء في العمل   الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية   استقالة الهياجنة من الصحة   مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا  
جامعة الشرق الأوسط تواصل تنفيذ دوراتها لمركز الدّراسات الإستراتيجية الأمنية في الأمن العام
التاريخ : 25-01-2021 11:14:14 | المشاهدات 3424

عقدت كلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط دورة تدريبية في اللغة الإنجليزية، استهدفت أعضاء مركز الدّراسات الاستراتيجية الأمنية في مديرية الأمن العام، وذلك ضمن سلسلة الدورات التي تقدّمها الجامعة للمركز.

 

وجاءت الدورة ببرنامج مكثف بواقع  خمسة عشر ساعة مقسّمة على خمسة أسابيع، جرى فيها  تقسيم المشتركين إلى ثلاثة مجموعات بناء عى نتائجهم في امتحان المستوى الذي عقد من خلال جامعة الشرق الأوسط.

 

وأوضحت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية الدكتورة نسرين يوسف أن الدورة التي نفّذها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم؛ تهدف إلى تعزيز مهارات التواصل باللغة الإنجليزية وتطويرها.

 

وقال عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور أحمد موسى أن مثل هذه الدورات تأتي انطلاقًا من إيمان الجامعة بالخدمة المجتمعية وتعزيز التواصل مع مؤسسات الدولة المختلفة.

 

وثمّن المتدربون جهود جامعة الشرق الأوسط ومنتسبيها في التّواصل المستمر لخدمة المجتمع المحلي.

 

ويأتي ذلك في سياق الاتفاقية المشتركة بين الجامعة ومديرية الأمن العام، تطبيقًا لبرنامج القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة، وهو أحد برامج الخطة الإستراتيجية لمديرية الأمن العام في تأهيل قيادات أمنية متسلحة بالعلم والمعرفة قادرة على مواجهة التحديّات والظروف الأمنية المستجدة من خلال توحيد الجهود والتشاركية وفتح قنوات الاتصال والتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق