facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
جامعة الشرق الأوسط MEU تساعد طلاب الثانوية العامة في اختيار التخصصات الجامعية
التاريخ : 01-04-2021 04:27:45 | المشاهدات 1861

المناسبة لهم ضمن فعاليات مئوية الدولة

نظمت جامعة الشرق الأوسط محاضرة بعنوان " قراري ومستقبلي " لطلبة مدرسة ريتال الدولية، قدَّمها - عبرَ وسيلة الاتصال المَرئيّ عن بُعْد (ZOOM) - الدكتور سليم شريف، عميد شؤون الطلبة، متحدثاً عن كيفية اختيار التخصص المناسب للطلبة.

    

وقد تناولت المحاضرة محاور عدَّة، منها: أسس اختيار التخصصات الجامعية، والفرص المتاحة في كل تخصص، وكيفية الاختيار الأمثل لها، كما تطرَّق إلى الاستعدادات التدريسية والتحديات التي تواجه الطلبة في الوقت الحاضر عبر التعليم عن بُعد، والاستراتيجيات المناسبة  للدراسة في المنزل. وشارك فيها عددٌ كبيرٌ مِن أعضاء الهيئة التدريسية، والطلبة، وأولياء الأمور.

 

 وتأتي هذه المحاضرة تأكيداً على رؤية الجامعة التي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي في كافة المجالات التعليمية والتدريبية والتطوعية، والتي يترجمها أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في خدمة المجتمع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق