facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حبس موظف بلدية 3 سنوات لقبوله رشوة و3 اشهر لاخر اهمل وظيفته   التربية تعلن إجراءات الاختبارات النهائية للفصل الاول   تحذير من عروض وهمية في بيع الذهب   اتفاق على تعزيز خط الربط الكهربائي بين الأردن ومصر   المركزي يحذر من إعلانات ترويجية تستهدف بطاقات الدفع   عقل يرجح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل   قرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 22 آذار 2022 موعدا للاقتراع والفرز لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان. ويأتي هذا الاعلان استنادا لأحكام المادة (35) /الفقرة (أ/1 ) والفقرة (أ/2) من قانون الادارة المحلية رقم (22) لسنة (2021) والمادة (٦ / ج) من قانون أمانة عمان رقم ١٨ لسنة ٢٠٢١ . وبحسب جهاد المومني الناطق الاعلامي للهيئة فإن تحديد هذا الموعد للاقتراع يأتي بعد مراجعة المدد القانونية للعملية الانتخابية مؤكدا في الوقت ذاته على جاهزية الهيئة لإجراء هذه الانتخابات وفق الأصول القانونية وبالتعاون مع شركاء العملية الانتخابية. علماً أن مجلس الوزراء كان قد قرر في جلسته يوم الأربعاء الموافق 24 تشرين ثاني 2021 إجراء انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.   مستقلة الانتخاب تحدد 22 آذار موعدا لانتخابات مجالس المحافظات والبلديات   "إدارة الأزمات" تعلن إجراءات للقادمين من دول جنوب القارة الإفريقية   قبيلات: 120 حالة يوميا متوسط اصابات كورونا بين المعلمين والمعلمات  
عبيدات رئيسا لمجلس هيئة مديري شبكة الجامعات الأردنية
التاريخ : 04-09-2021 06:19:18 | المشاهدات 43

هوا الأردن - عقدت الهيئة العامة لشبكة الجامعات الأردنية أول أمس في الجامعة الأردنية اجتماعا لمناقشة عددا من القضايا التي تهم الجامعات الرسمية الأردنية والعاملين فيها.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، بحضور الهيئة العامة المكونة من رؤساء الجامعات الحكومية الأردنية وهم: الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة الأردنية، والدكتور اسلام مساد عن جامعة اليرموك، والدكتور هاني الضمور عن جامعة آل البيت، والدكتور شادي الجوارنة ممثلا عن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والدكتور فواز الزبون عن الجامعة الهاشمية، والدكتور سعد أبو قديس ممثلا عن جامعة البلقاء التطبيقية، والدكتور عاطف الخرابشة عن جامعة الحسين بن طلال، والدكتور عمر المعايطة عن جامعة الطفيلة التقنية، والدكتور علاء الدين الحلحولي عن الجامعة الألمانية الأردنية، والمدير التنفيذي لشبكة الجامعات الدكتور صالح الشرايعة، تم استعراض خطة الشبكة التي تم تنفيذها وانجازاتها، وانتخاب هيئة مديرين للشبكة، اضافة إلى المصادقة على النظام الداخلي للشبكة.

وخلال الاجتماع تم انتخاب رئيس مجلس هيئة المديرين للشبكة رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، ونائب رئيس الهيئة الدكتور عرفات عوجان، والدكتور علاء الدين الحلحولي من الجامعة الألمانية عضوا.

يشار إلى أن الهيئة العامة لشبكة الجامعات الأردنية شبكةَ شركةٌ غير ربحية تملكها الجامعات الأردنية الرسمية، تم تأسيسها عام 2003، بهدف بناء وتشغيل شبكة اتصالات ومعلومات حديثة ومتطورة لخدمة الجامعات الأعضاء في الشبكة، ومؤسسات التعليم العالي، ومراكز البحث العلمي، بما يساهم في خدمة أغراض التعليم العالي، وتوفير وإدارة الخدمات الحاسوبية والمعلوماتية بين الجامعات الأردنية الرسمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق