facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
الطفيلة التقنية توقف الفعاليات لأشعار أخر
التاريخ : 09-12-2021 01:57:43 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر نواف المعايطة، إيقاف الفعاليات والنشاطات وجميع أشكال التجمعات في الحرم الجامعي، انسجاماً مع التوجيهات الرسمية المعنية بتطورات الوضع الوبائي محلياً وعالمياً.



وأوضح الدكتور المعايطة أن قرار وقف النشاطات يشمل الندوات والمؤتمرات وورش العمل، ويأتي انطلاقاً من حرص الجامعة على تطبيق سيناريوهات خطة العودة الأمنة للحرم الجامعي والتي تقتضي مراجعة الإجراءات والتدابير المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا وتوفير الأمن الصحي لأفراد المجتمع الجامعي، مبيناً أن قرار إيقاف الفعاليات سيستمر حتى إشعار أخر.



وفي ذات السياق أكد الدكتور المعايطة أنه واعتباراً من الأول من كانون الثاني من العام 2022 لن يسمح لأفراد المجتمع الجامعي من الطلبة والعاملين بشقيهم الأكاديميين والإداريين ومرتادي الجامعة من المجتمع المحلي بالدخول للحرم الجامعي ممن لا يحملون سند أخضر، انسجاماً مع أوامر الدفاع وتحقيقاً للمصلحة العامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق