facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 12-01-2022 05:50:04 | المشاهدات 43

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي أمس الإثنين 10-1-2022 ، جامعة عمان الأهلية، وذلك ضمن إطار توسيع آفاق التعاون بين القوات المسلحة الأردنية والصروح العلمية المحلية.

 وكان في استقباله رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان. 

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى شرح مفصل، حول مراحل تأسيس الجامعة وبرامجها والدرجات العلمية التي تمنحها للخريجين، وأهم إنجازاتها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها وإسهامها في تطور العملية التعليمية، وبعض الأمور المتعلقة بالتطور التكنولوجي لمواكبة المستجدات العلمية الحديثة ورعاية المشاريع الريادية الخاصة بالطلبة. 

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة، أهمية التعليم الجامعي لتأهيل الشباب الأردني في مختلف التخصصات التي تحتاجها أسواق العمل المحلية والإقليمية، مبدياً إعجابه بالمستوى الأكاديمي للجامعة، ومشيراً إلى ضرورة تعزيز التعاون المشترك فيما بينهما. 

وجال اللواء الركن الحنيطي في مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني، واطلع على آلية عمل قاعات التعليم والمختبرات الخاصة بالمركز. 

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق