facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الخاص بمركز صحة المرأة في جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 17-01-2022 10:34:32 | المشاهدات 43

بحضور رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان ،عقد المجلس الاستشاري لمركز صحه المرأة في الجامعه اجتماعه الأول يوم الثلاثاء الماضي برئاسة الأستاذ الدكتورة منتهى غرايبة - رئيسة المجلس - ومديرة المركز الدكتورة رنا أبو حويج.

 

وحضر الاجتماع أعضاء المجلس والذين تم تعيينهم لمدة عامين لكفاءتهم وتميزهم في هذا المجال مراعين أسس الشراكة مع الجهات المعنية لتحقيق أهداف المركز وهم معالي الأستاذ الدكتورة رائدة القطب، والدكتورة غادة الكيالي مندوبة عن منظمة الصحة العالمية، والسيدة أسماء أبو العابد مديرة المركز الوطني للعناية بصحة المرأة، والدكتورة هديل المعايطة مؤسسة ومديرة مركز دراسات المرأة في المجتمع " التابع للجامعة الهاشمية "، والدكتور إياد شعبان مدير وحدة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي في الجامعة ، والسيدة ديما عربيات ممثلة عن المجتمع المحلي.

 

وقد رحب رئيس الجامعة بالجميع معرباً عن سعادته الكبيرة بإنشاء هذا المركز المتميز الداعم للمرأة في محافظة البلقاء بشكل خاص والأردن بشكل عام.

 

وتم عرض ومناقشة مهام المجلس ورؤية المركز ورسالته وأهدافه ومسودة عن الخطة الاستراتيجية للأعوام 2021-2024 التي ارتكزت على ثلاثة محاور شملت الشراكة والمسؤولية المجتمعية والاستشارات وبناء القدرات والبحوث والمعلومات.

 

وقد تم الأخذ بعين الاعتبار التوجهات والتوصيات والتغذية الراجعة ليتسنى السير بإجراءات اعتماد المركز.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق