facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
جامعة عمان الأهلية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحالف MIC الأميركي
التاريخ : 22-05-2022 12:32:53 | المشاهدات 43

استقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية طلبة الجامعة الفائزين في مسابقة تحالف Make Impact والذي تنظمها جامعة MIT الأميركية، حيث فاز فريق المبتكرون من طلبة جامعة عمان الأهلية في المركز الثاني في المسابقة، ويتكون الفريق الفائز من الطلبة مروه فرحان (هندسة طبية) ودانه دنون (هندسة طبية) ورنيم الحارس (صيدلة) ومحمد حسن (هندسة طبية)، حيث يعمل مشروعهم على تصميم منتج بكاشف معدل التدفق وجهاز تحكم لفحص تسرب المياه خلال فترة زمنية قصيرة. عند اكتشاف تسرب، يقوم صمام الملف اللولبي (والذي يكون مفتوحًا عادةً) بإغلاق الماء على الفور وتشغيل إنذار لتنبيه المستخدم بالتسرب ومكانه.

 

كما استقبل رئيس الجامعة فريق أهليين من جامعة عمان الاهلية والذي  حقق المركز الرابع في المسابقة والذي يتكون من الطلبة جود حداد (هندسة طبية) وإيهاب نعيمات (هندسة طبية) وريهام عبدالواحد (هندسة طبية) وفيصل الصدر (أعمال وتجارة إلكترونية) وأيهم سعيفان (ذكاء اصطناعي).

 

وكرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان المشاركين والفائزين في هذه المسابقة مقدراً جهودهم في هذا الانجاز النوعي، مؤكداً ان الجامعة ستبقى تدعم وتمكن طلبة الجامعة بمختلف التخصصات من خلال إشراكهم في مسابقات عالمية نوعيه.

 

من جهته قال مدير مركز الابتكار والتميز الأستاذ الدكتور أنس السعود ان جامعة عمان الأهلية بدأت كعضو مؤسس وفعال في هذا التحالف منذ العام ٢٠١٩ بعد الاجتماع مع جامعة MIT الأميركية في بوسطن.

 

يذكر أن هذه المسابقة العالمية ضمت فرق من الجامعات الأعضاء من أميركا وهولندا واسبانيا وتركيا وبريطانيا وجواتيمالا والمكسيك والأردن.

 

كما كرم رئيس الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة والأستاذ الدكتور معتصم عبدالجابر عميد كلية الهندسة المشرفين على هذه المسابقة وهم الأستاذ الدكتور أنس السعود مدير مركز الابتكار والتميز والدكتور عمر عبدالجابر مدير حاضنة الأعمال والدكتورة فيروز أبو سويلم نائب مدير مركز الارتباط العالمي والمهندس بشار نزيه المشرف الفني على كافة المشاريع من قسم الهندسة الطبية والمهندسة أسماء الوتري من كلية الهندسة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo