facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العجز التجاري البريطاني يصل إلى مستوى قياسي   ضبط اخطر مطلوب بتجارة وترويج الكوكايين في عمان   الاطباء الأردنية الامريكية: تراجع سمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية   افتتاح منزل الشاعر الجواهري بحلته الجديدة في بغداد   إحباط عملية بيع أب لابنه مقابل 5 آلاف دولار في العراق   حفل تأبين للشاعر جريس سماوي في مهرجان الفحيص   ضبط 4 اعتداءات على المياه في مأدبا تزود صهاريج وبيوت ريفية   بالتعاون مع مديرية الأمن العام ... ندوة في عمان الأهلية حول السلامة المرورية   الموافقة على تسوية ديون "مصانع الأسمنت الأردنيّة" وعلى إعادة التنظيم والهيكلة الإداريّة   عمان الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلبة الدبلومات التدريبية  
إرادة ملكية بنظام الهيئة التدريسية في البلقاء التطبيقية
التاريخ : 30-06-2022 02:04:26 | المشاهدات 43

هوا الأردن - صدرت الإرادة الملكية بالنظام المعدل لنظام أعضاء اليوم الهيئة التدريسية في جامعة البلقاء التطبيقية وتم نشر هذا النظام في الجريدة الرسمية التي صدرت اليوم الخميس الموافق ٣٠/ ٦.

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني اكد ان النظام الان اصبح منسجما مع أنظمة أعضاء هيئات التدريس في الجامعات الأردنية والتي تعطي مدة ١٠ سنوات لعضو هيئة التدريس لتثبيت في الخدمة الدائمة والانتقال من رتبة استاذ مساعد إلى رتبة استاذ مشارك.

حيث كانت هذه المدة قبل التعديل ٨ سنوات الأمر الذي أدى إلى فقدان عدد لا بأس به من أعضاء الهيئة التدريسية لوظائفهم حكما.

وكانت جامعة البلقاء التطبيقية ومن خلال مجالس الحاكمية فيها نسبت بتعديل عدد من مواد النظام وخاصة تلك التي تحدد مدة التجربة التي يخضع لها عضو هيئة التدريس في الجامعة، وتحديد حالات انتهاء خدمة عضو هيئة التدريس حكما، وتحديد مدة الاجازة السنوية لعضو هيئة التدريس.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق