facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
مذكرة تفاهم بين جامعتي عمان الاهلية وسرت الليبية
التاريخ : 27-06-2022 04:42:28 | المشاهدات 43

وقعت جامعة عمان الاهلية وجامعة سرت الليبية، امس الأحد 26-6-2022، مذكرة تفاهم، بهدف تعزيز آفاق التعاون العلمي  والبحثي بين الجانبين والعمل المشترك لتطوير العملية التعليمية.


ووقع الاتفاقية رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان  ورئيس جامعة سرت الاستاذ الدكتور حسن الشاطر، بحضور أعضاء الوفد الليبي الذي ضم المستشار الثقافي بالسفارة الليبية الدكتور أحمد الدويك، ونائب رئيس جامعة سرت الاستاذ الدكتور الطيب القبي، ومن جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور انس السعود مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية .


وتنص المذكرة على التعاون بين الجامعتين في الأنشطة والبرامج المتعلقة في البحوث المشتركة والرفع من كفاءة مراكز البحوث، الى جانب إنشاء برامج دراسات عليا بالإشراف المشترك وكذلك التعاون في المشاريع المشتركة مع الاتحاد الأوروبي تحت برامج ايراسموس بلس ، والتعاون في التصنيفات العالمية وأنظمة الجودة وأنظمة التحول الرقمي.


وقال الاستاذ الدكتور ساري حمدان إن المذكرة تأتي انطلاقاً من المصلحة المشتركة لتطوير التعليم والبحث العلمي في الجامعتين وتعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي والتطوير والتدريب ونقل المعرفة بين الجانبين، وربط جسور التعاون العلمي بين المؤسسات التعليمية المحلية والإقليمية.


من جانبه، قال الشاطر إن المذكرة تعد خطوة رائدة في تحقيق التقدم والتطور في المجالات العلمية والبحثية بين الجامعتين، مشيداً بسمعة جامعة عمان الاهلية المتميزة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق