facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
مشاركة كليتي الصيدلة والتكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية بمؤتمردولي "عربي أوروبي" في لبنان
التاريخ : 14-08-2022 01:52:13 | المشاهدات 43

شارك الأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد كلية التكنولوجيا الزراعية والدكتورة صبحية سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات والأستاذ الدكتور أشوك شاكيا "كلية الصيدلة " في المؤتمر الدولي المنعقد في لبنان بعنوان: "BESTMRDGRAPE International Conference"

 والذي ضم عدداً كبيراً من المشاركين من مختلف الدول العربية والأوروبية ، حيث تم عرض بوسترات بالتعاون مع علماء وباحثين من جامعة كالياري الإيطالية.

وألقى الأستاذ الدكتور أشوك شاكيا محاضرة حول استخدام مخلفات العنب لإنتاج مواد صيدلانية ثانوية.

كما شاركت الطالبة لونا غياث الترجمان بـبوسترعلمي باسم جامعة عمان الأهلية، حيث قامت بعرض جزء من رسالتها للماجستير بإشراف أ.د. رنا أبو حويج ومساعد مشرف د. صبحية سعيفان بعنوان ‏ Recycling the Local Grape Pomace Extract into Silver Nanoparticles and Studying their Activity Against the Triple Negative Breast Cancer .

 وتوجت مشاركة جامعة عمان الأهلية في هذا الحدث المهم بفوزالطالبة لونا بالمركز الثاني لأفضل مشروع بوستر عُرض في المؤتمر.

 حيث قام منظمو المؤتمر من جامعتي: ‏UniCa - Università degli Studi di Cagliari، و Université Saint-Joseph de Beyrouth – USJ بتكريمها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا