facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
إدارة نادي السلط الرياضي تشكر جامعة عمان الأهلية ومسؤوليها على الدعم المستمر
التاريخ : 06-10-2022 12:22:46 | المشاهدات 43

تتقدم إدارة نادي السلط الرياضي بالشكر والتقدير إلى الصرح المميز جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين فيها سعادة الدكتور ماهر الحوراني الأكرم ورئيس الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور ساري حمدان الأكرم على الدعم الموصول لنادي السلط وذلك بتواجدهم بيننا وبجهودهم الخيرة و حرصهم على إستمرار مسيرة النادي مما كان له الدور الكبير في دفع مسيرة النادي وتقدمه ، فلهم منا كل الشكر والتقدير لمواقفهم وجهودهم المبذولة في المواقف الصعبة وشكراً لما يقدمونه من عطاء مستمر.


ونتمنى من جميع مؤسسات ورجالات مدينتنا الحبيبة ان تحذو حذو مواقف جامعة عمان الأهلية بما تسطره من دعم للنادي الذي يسجل لها بماء الذهب في سجلات النادي و تاريخ المدينة .



أذا اعجبك المقال شارك معنا