facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سيفيري: لا علاقة لتراجع حجم المساعدات للاجئين بدفعهم للعودة لسوريا   اصدار (106) آلاف تصريح عمل للاجئين السوريين   مزاج نيابي واسع لإمهال الحكومة 100 يوم   استراتيجية جديدة لمنع ازدواجية التأمين الصحي   إلزام الخاطبين دون 18 عاما بدورة تثقيفية ليوم واحد   النائب ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور   اصابة شخصين بحادث تدهور في المفرق   الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية   وفاة أردني يحمل الجنسية اليونانية حرقا في اوسلو   تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً  
المفكر الاسد في رحاب جامعة الشرق الاوسط الاربعاء
التاريخ : 2012-12-23 07:33:00 | المشاهدات 10883

هوا الأردن - تستضيف جامعة الشرق الاوسط الاربعاء الموافق 26/12 العلامة ناصر الدين الاسد،  في محاضرة بعنوان (التقاليد والقيم الجامعية). 

والدكتور الاسد، الذي يعد المؤسس لـوزارة التعليـم العالي في المملكة، والمجمع الملكي لبحوث الحضارة الإسلامية ( مؤسسة آل البيت )، وايضا المؤسس  للجامعة الأردنية، له العديد  من البحوث والمقالات المنشورة في (النقد والأدب واللغة والتاريخ والدراسات الإسلامية). 

واشرف  الدكتور الاسد على العشرات من رسائل الدكتوراه  والماجستير   أو اشترك في مناقشتها ، وعدد كبير من الندوات والمؤتمرات. كم انه تقلد العديد من الاوسمة  منها: وسام الاستقلال الأردني – من الدرجة الأولى 1966م ، ووسام القدس للثقافة والآداب والفنون (من فلسطين) 1991م ، ووسام الحسين للعطاء المميّز من الدرجة الأولى  2000م .

 وحاز العديد من  الجوائز في مقدمها جائزة الدكتور طه حسين لأول الخريجين في قسم اللغة العربية في جامعة فؤاد الأول ، 1947م. وجائزة الملك فيصل العالمية للأدب العربي لعام 1982م ، وجائزة الدولة التقديرية في الآداب من الأردن 2003.،  وجائزة نجيب محفوظ من القاهرة عام 2011م . 

يدير المحاضرة التي  يحتضنها مسرح الجامعة، ويحضرها اكاديميون وطلبة واعلاميون، رئيس الجامعة الدكتور ماهرسليم  في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الاربعاء القادم. 

 

هوا الأردن - يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق