facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القبض على مروج عملة مزورة في عجلون   الامير حمزة يغرد : يا وطني   60 ألف طفل عامل في الأردن   وزارة الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز   البنك الدولي: 60 % من النساء غير العاملات في الأردن يرغبن بالعمل   فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن معتمري وحجاج الـ (48)   زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي   بالصور .. الرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة   إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش   اطنان من الفستق المسموم والقهوة الفاسدة دخلت الى الأردن ..!!  
بحث التعاون بين جامعتي مؤتة والشرق الأوسط
التاريخ : 2013-01-05 19:50:00 | المشاهدات 14610

هوا الأردن - بحث رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الاستاذ يعقوب ناصرالدين، بحضور رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، اليوم السبت، رئيس جامعة مؤتة الدكتور عبدالرحيم الحنيطي التعاون المشترك في المجالات البحثية والأكاديمية وتبادل الأساتذة. 

وفي هذا الصدد قال الاستاذ ناصر الدين إن هذا التعاون يأتي في إطار السياسة العامة التي تنتهجها جامعة الشرق الاوسط وخصوصا بناء تعاون مع مؤسسات أكاديمية ومهنية مرموقة  بهدف خدمة تطور الجامعة ، وتوجيه البحث العلمي ليكون ذا مردود يخدم التنمية المستدامة. 

وأضاف إن استراتيجية جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع الجامعات الأردنية والعربية والعالمية تصب في مسار مواكبة الحداثة والتطور وتلبية لاحتياجات المجتمع المتغيرة، وصولا إلى حاكمية رشيدة في الجامعات.  

من جهته قال الاستاذ الدكتور ماهر سليم أن هذا التعاون المشترك بين الجامعت الأردنية والعربية يعد نافذة توفرها الجامعات لطلبتها للارتقاء بمستواهم التعليمي والبحثي وتبادل المعرفة. 

ورحب رئيس جامعة مؤتة الدكتور عبدالرحيم الحنيطي بالتعاون المقبل مع جامعة الشرق الاوسط التي أشار إلى تميزها على مستوى خططها الدراسية واعضاء هيئتها التدريسية وطلبتها وخريجيها. 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق