facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
إعلان قائمة "صندوق دعم الطالب" الاثنين
التاريخ : 2013-03-15 19:06:00 | المشاهدات 18448

هوا الأردن - تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد غد، القائمة النهائية لأسماء المستفيدين من منح وقروض صندوق دعم الطالب الجامعي، حسبما صرح به لـ "الغد" الوزير الدكتور وجيه عويس. وبلغ عدد الاعتراضات المقدمة على القائمة الأولية لأسماء المستفيدين وأعلنت قبل نحو 20 يوما، نحو 5 آلاف اعتراض، معظمها من قبل طلبة حصلوا على قروض ويطلبون الحصول على منح. وانتهت أول من أمس، فترة الاعتراض على المرشحين للاستفادة من منح وقروض صندوق دعم الطالب الجامعي التي استمرت أسبوعين. وشملت القروض والمنح 30376 طالبا وطالبة، بنسبة بلغت 79.23 % من إجمالي الطلبات المستكملة للشروط، وعددها نحو 38 ألف طلب، بينما رشح للحصول على قروض 19554 طالبا وطالبة.

وغطت المنح والقروض لهذا العام 42 لواء من أصل 51 هي ألوية المملكة، لتشمل: الديوان الملكي الهاشمي (1549)، صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية (312)، صندوق الأميرة منى لدعم التمريض للإناث (30)، شركة زين (47)، صندوق طلبة مدارس جيوب الفقر (267)، صندوق دعم الطالب الجامعي (5200)، صندوق دعم طلبة الوسط والشمال في جامعتي الحسين بن طلال والطفيلة التقنية (1000). كما شملت القائمة منح: صندوق دعم الطالب/ تمريض (289)، صندوق دعم الطالب/ قروض (19554)، صندوق دعم طلبة دبلوم كليات المجتمع (2128). وارتفع عدد الطلبة المستفيدين من الصندوق إلى 28845 العام الماضي، بعد أن كان 18250 العام 2009، و25741 العام 2011.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق