facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشفافية الدولية : 28 % من مواطني المنطقة يعتقدون أن حكوماتهم تكافح الفساد   بيع ناقة بـ 700 ألف ريال في السعودية   واشنطن تعاقب "كيانات إيرانية" مرتبطة بانتشار أسلحة الدمار الشامل   العثور على مهاجرين صينيين داخل قطع أثاث بكاليفورنيا   هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي   كومبيلوف يلتقي شراكسة الأردن .. قريباً   هيئة الاستثمار تستهدف استقطاب مشاريع بـ 1.8 مليار دينار العام المقبل   القبض على أردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية   خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة   تقرير رسمي: ارتفاع الجودة الكلية لرياض الأطفال الحكومية إلى 95 %  
6 آلاف طالب جامعي يعترضون على قوائم المستفيدين من المنح والقروض
التاريخ : 2013-03-15 22:06:00 | المشاهدات 16822

هوا الأردن - اعترض اكثر من (6) آلاف طالب وطالبة على القوائم المبدئية المرشحة للاستفادة من منح وقروض صناديق الدعم الجامعي. وانتهت عند الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل الخميس عملية الاعتراض، التي استمرت لمدة اسبوعين.

وأكدت مصادر مطلعة ل'ألرأي' أن القوائم النهائية ستعلن خلال الاسبوع الحالي، بعد دراسة جميع الاعتراضات، والاخذ بما يثبت صحتها.

ووفقا للمؤشرات الاولية للاعتراضات، التي وصلت الى الوزارة، فإنها تتمثل في طلبات تحويل القروض التي رشح اليها مقدم الاعتراض الى منحة، واخرى لطلبة لم يرشحوا في القائمة يطالبون بالحصول على قروض، في حين سيتم الاستجابة لاي اعتراض يتضمن مبررات منطقية وموضوعية.

ويأتي إعلان قوائم المرشحين للاستفادة من الصناديق على مرحلتين: «مبدئية» و»نهائية» لاتاحة الفرصة للطلبة واولياء الامور الاعتراض عليها، هي خطوة لاشراكهم مع الوزارة في الترشيح بما يعزز الشفافية والنزاهة.

ورشحت الوزارة في القائمة المبدئية (30376) طالبا وطالبة للاستفادة من منح وقروض صناديق الدعم الجامعي، من أصل (38341) طالبا تقدموا بطلبات، بنسبة تغطية بلغت (79.23%).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق