facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "فتح": ترامب يستخدم "صفقة القرن" لخدمة مصالح نتنياهو الانتخابية   هبوط اضطراري لمقاتلة أميركية قبالة جزيرة أوكيناوا جنوبي اليابان   غانتس يلتقي ترامب في واشنطن الاثنين   ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا إلى 1372 في الصين   ليبرمان: توقيت إعلان صفقة القرن يثير الريبة   زلزال جديد بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية ألازيغ التركية   أردوغان يتفقد مناطق الزلزال ويشارك في تشييع عدد من ضحايا   جلسة لمناقشة مضامين خطاب الملك امام البرلمان الاوروبي   وزير الصحة: حجر القادمين من الصين (5) ايام بالحد الأدنى .. و ماسحات وكواشف حرارية في المطارات والمعابر الحدودية   تأخير موعد امتحانات طلبة المدارس في عجلون  
تمكين طلبة جامعة الشرق الاوسط من دراسة ماجستير أعمال أميركي
التاريخ : 12-05-2014 01:47:14 | المشاهدات 17176

تتيح جامعة الشرق الاوسط لطلبتها فرصة التعلم لنيل درجة الماجستير في الاعمال عبر المشاركة في برنامج أسبوعي تقدمه جامعة التكنولوجيا والاعمال الاميركية(ABTU). 

وبموجب مذكرة التفاهم التي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم و رئيس الجامعة الأمريكية و مديرها التنفيذي سام عطية و مديرة مكتب الاستشارات و العلاقات الخارجية سارة ناصر الدين، توفر جامعة الشرق الأوسط أحد مختبراتها المتطورة المربوطة على شبكة الانترنت عالي السرعة للطلبة الذي سينخرطون في محاضرات اسبوعية عن بعد لمدة ثلاث ساعات ونصف أسبوعيا.

و من المتوقع أن يستفيد من برنامج الماجستيرأكثر من ألف طالب سنويا من طلبة الجامعة واصحاب العمل ، ويتيح للطلبة الاستفادة من المعرفة الاميركية في مجال الماجستير في الاعمال، وسيكون متاحا بشكل أسبوعي وأيام العطل الاسبوعية .

وفي هذا الصدد قال رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور ماهر سليم ان الجامعة هي الوحيدة في المنطقة التي تحتضن هذا البرنامج مضيفا أن المذكرة تصب في رؤية وأهداف الجامعة التي تسعى الى إتاحة الفرصة للطلبة بالاطلاع على التجارب العالمية في مجال التعليم كونها تنشد الريادة لطلبتها وتزويدهم بالادوات التي تؤهلهم لسوق العمل من منطلق إيمانها بمبدأ "المعرفة قوة".

ومن جهته قال رئيس جامعة التكنولوجيا و الأعمال الأمريكية سام عطية أن برنامج الماجستير يتضمن عدة تخصصات منها ادارة الاعمال ، الاقتصاد العالمي ، الادارة المالية، ادارة النظم الحاسوبية، التسويق و التواصل الاجتماعي و غيرها.

وأضاف أنه سيتم توفير PC Tablet  لكل طالب و أن جميع المحاضرات مسجلة صوت و صورة ليتمكن الطالب من الرجوع اليها في اي وقت ، مشيرا الى أن فصل التخرج و انجاز الرسالة العلمية سيكون في الجامعة الأم في الولايات المتحدة الأمريكية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق