facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر   تركيا تعلن إحباط مخطط لـ"تفجيرات هائلة"   الحواتمة: نتمنى الفرح للجميع دون تجاوز للقوانين   العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان   فريق حكومي برئاسة الرزاز في إدارة الأزمات لبحث سيناريوهات كورونا   احالة ناشري كشوفات علامات توجيهي مفبركة للجرائم الالكترونية   الحموري: السماح لسلاسل التزويد بدخول الرمثا   العضايلة: قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة على حدة   9 إصابات كورونا محلية جديدة في الأردن   الفراية يعلن حظر التجول من 8 مساء وعزل الرمثا  
الأساتذة في جامعة جرش الاهلية يعتصمون الاثنين
التاريخ : 22-05-2014 01:28:54 | المشاهدات 147532

هوا الأردن - يعتصم مبتعثون في جامة جرش الأهلية يوم الثلاثاء المقبل 27/5/2014 احتجاجا على ما قالوا انه تسويف رئيس الجامعة في تحقيق مطالبهم التي وصفوها بالمستحقة.

وقال الدكتور علي الملكاوي بالنيابة عن زملائه ان الأساتذة المبتعثين، وبعد عودتهم الى الجامعة للعمل، طالبوا بعدة مطالبات مالية "حق لهم" بيد أن التسويف كان سيد الموقف.

وأضاف الملكاوي  ان رئيس الجامعة تلقى كتابهم الأول وانتهت المدة القانونية للتقديم وهي 40 يوما كاملة، ثم بعثوا بآخر فاجتمع بهم، وبدأ بالتسويف.

ويطالب الأساتذة بمكافئة نهاية الخدمة، وتعديل سلم الرواتب، وتعديل نظام العمل الاضافي، وتفعيل قانون التفرغ العلمي بالجامعة، والاجازة بدون راتب والاجازة الاضطرارية.

وبين ان النظام المعمول به في الجامعة ينص على ان الاستاذ يحاسب على وجود 15 طالب في الشعبة، واذا كانوا اقل فيحاسبوا على الطالب.

وتابع ان "معدل الرواتب عندنا اقل من الجامعات الأخرى، الحكومية والخاصة، الرئيس قال استطيع عمل سلم رواتب، لكنه بدأ بالتسويف، ويواصل قيامه به. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق