facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن في المرتبة الثالثة بإنتاج طاقة الرياح   منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط   (0) دينار قيمة فاتورة استهلاك الكهرباء في السفارة اللبنانية في عمان   المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة ولن نقبل إلا بإعادتها   بالصور .. هذا ما فعله نشامى الدرك قبيل مباراة الجمعة   حرة الزرقاء: تصدير المركبات الأعلى منذ 5 أعوام   انتخاب العميد النعيمات رئيسا مشاركا للمجلس المشترك للتطوير والإبداع العسكري   الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية   (5) مجهولين يهاجمون متجر طيور ويحطمون محتوياته بالزرقاء   تجار: أسواق العقبة تعيش أسوأ حالاتها منذ سنوات بسبب الركود  
افتتاح مقر مجلة جمعية اساتذة اللغة الانجليزية في الجامعات العربية
التاريخ : 29-05-2014 12:42:46 | المشاهدات 16677

افتتح رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي مقر مجلة جمعية اساتذة اللغة الانجليزية وآدابها والترجمة في الجامعات العربية، في جامعة الزرقاء، بحضور رئيس الجمعية ورئيس تحرير المجلة الاستاذ الدكتور جهاد حمدان.

وقال الوادي ان الجامعة تعمل على تقديم كل ما يلزم لإصدار المجلة وفق أفضل الشروط، والتى تسهم في التواصل البناء والمثمر في خدمة الاساتذة.

كما وعبر الدكتور حمدان عن شكره للجامعة على دعمها المتميز والمستمر للجمعية والمجلة.  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق