facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
بالصور .. بحث التعاون الأكاديمي بين جامعة الشرق الأوسط و كلية الدفاع الوطني
التاريخ : 17-05-2017 12:19:13 | المشاهدات 5098

بحث آمر كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية العميد الركن ناصر محمد المهيرات اليوم في مكتبه  ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة سبل التعاون الأكاديمي والبحثي .

 

وجرى خلال اللقاء استعراض اوجه التعاون خاصة في مجالات  تبادل الأبحاث والدراسات ،وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية بين الجانبين.

 

ووجه آمر الكلية  الدعوة الى الدكتور ناصر الدين لإلقاء محاضرة متخصصة أمام  طلبة كلية  الدفاع الوطني في مجال التخطيط الاستراتيجي .

 

وأكد الدكتور ناصر الدين أن الجامعة تضع كافة مرافقها من مختبرات ومشاغل ومدرجات وقاعات تدريس تحت تصرف كلية الدفاع الوطني مثمننا دور الكلية في إعداد القادة من مختلف دول العالم .

 

وأشاد آمر الكلية .بجهود جامعة الشرق الأوسط  في خدمة المجتمع  مشيرا انه لمس رغبة حقيقة لدى الجامعة لأداء دورها في تقديم  المسؤولية المجتمعية لكل فئاتها خلال زيارته الأخيرة للجامعة والقاء محاضرة على طلبتها وأساتذتها حول " دور الشباب في المحافظة على الأمن الوطني الأردني".








أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق