facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
دورة تدريبية في لغة الصوت في " الشرق الأوسط "
التاريخ : 17-05-2017 12:41:43 | المشاهدات 40864

نظم مركز الإستشارات والتدريب في جامعة الشرق الأوسط دورة تدريبية متقدمة في لغة  الصوت بالتعاون مع الخبير في لغة الصوت المدرب عبدالله البغدادي.

 

وتضمنت الدورة العديد من ورش العمل التفاعلية بواقع 16 ساعة تدريبية وعلى مدار 4  ايام والتي عقدت في مركز التدريب والتطوير الاعلامي في الجامعة،  حول التعريف بلغة الصوت ، و التعرف على الية عمل الجهاز الصوتي ، و تدريب المتدربين عمليا في استديوهات و مسارح مجهزة لتطبيق الجزء النظري في الورش ، وتدريبهم حول مفاتيح الالقاء الصوتي و اسرار الصوت والنطق السليم.

 

وشارك في الدورة أعضاء الهيئتين  التدريسية والإدارية في الجامعة  وجمع من الطلبة وعدد من ممثلي المؤسسات في القطاع الصحي و الاعلامي ومدراء وشخصيات عامة.

 

وقالت مديرة مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة المشرفة على الدورة  تهاني دعيس أن هذه الدورة  تؤكد على رؤية و  التزام الجامعة  نحو المجتمع وخدمة ابناءه  انسجاما مع رؤيتها كجامعة جادة ملتزمة و ساعية للتعلم.

 

هوا الأردن -  وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة   . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق