facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرقيبات: إنتاج زيت الزيتون للموسم الحالي أكثر من العام الماضي   اصابة طفلة اثر حادث دهس في ذيبان وفرار السائق   بالتفاصيل .. شبهات فساد في تعيينات إعلامية   مادبا .. كلاب ضالة تهاجم مواطنا وتعقرة   بالاسماء .. تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك   وفاة سيدة خمسينية اثر حادث تدهور في منطقة بيرين بالزرقاء   الصفدي يؤكد تعاطف الاردن مع ضحايا اعصار ارما في انتيغوا وباربود   كلاب "دكتورة" تنهش طالبتين في سكن إحدى الجامعات الأردنية   بالاسماء .. ترفيعات وحوافز مالية في التربية   طبيب عظام اردني شهير يطلب وظيفة “خليجية” بشرط غريب  
رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي الطلبة السوريين
التاريخ : 08-08-2017 12:47:16 | المشاهدات 10095

نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية لقاءًا مفتوحا لطلبة الجالية السورية، وذلك ضمن خطة الجامعة في التواصل مع الجاليات في مختلف الكليات، وتعزيزا لأواصر التعاون والمحبة، وبهدف الاستماع إلى استفسارات ومقترحات الطلبة الأكاديمية والإدارية، والتشاور في تقديم أفضل الخدمات للطلبة، كما تم خلال اللقاء تكريم عدد من الطلبة السوريين المتفوقين في كليات الجامعة.


اللقاء الذي سادته أجواء المحبة والألفة أقيم بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة، واستهله رئيس الجامعة بالحديث عن الانضباط الكبير وروح المسؤولية العالية والتفوق الأكاديمي للطلبة السوريين في الجامعة، مقدرا التحديات التي تواجههم وقدرتهم في التغلب عليها، معرجا على التخصصات الأكاديمية الجديدة التي طرحتها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير.


عميد شؤون الطلبة تناول الاقبال الملحوظ للطلبة السوريين على المشاركة في مختلف الأنشطة والبرامج اللامنهجية التي تطرحها عمادة شؤون الطلبة، وخاصة المشاركة بفاعلية في عضوية الأندية الطلابية وطرح المبادرات الرياضية التي تعكس اهتمامهم بتطوير قدراتهم ومواهبهم خارج إطار المحاضرات.


وفي ختام اللقاء قدم ممثلو الجالية السوريةدرعا تقديرية الى رئيس الجامعة وآخر لدائرة العلاقات العامة والدولية، كما وزع رئيس الجامعة الشهادات على المتفوقين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق