facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بيان للحوثيين: علي عبد الله صالح غدرنا   الأمم المتحدة: 30 ألف مدني محاصرون بسبب معارك تلعفر   رئيس فنزويلا يطلب مساعدة الفاتيكان لصد التهديد الأميركي   6 قتلى في هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيريا   مصير الأسد يُفشل اجتماعات المعارضة السورية   الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت  
افتتاح مختبر اللغات الأجنبية ومركزي الإرشاد والتربية الخاصة في جامعة عمان الاهلية
التاريخ : 11-08-2017 03:45:43 | المشاهدات 22639

برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد وبحضور الدكتورة بسمة الشريف عميدة كلية الآداب والعلوم والدكتورة ليلى العمري رئيسة قسم اللغة الإنجليزية والترجمة تم افتتاح مختبر اللغات الاجنبية في قسم اللغة الإنجليزية الذي تم تزويده بأحدث أجهزه الكمبيوتر وأحدث البرامج وذلك من أجل تطوير وصقل المهارات العلميّة والعمليّة لدى طلبة القسم بهدف تمكينهم ورفدهم بأحدث التطورات والمتغيرات التطبيقيّة المتعلقة بالتخصص وبأعلى المستويات ليكونوا مؤهلين وقادرين مستقبلاً على دخول سوق العمل بكل كفاءة واقتدار. وقد استمع رئيس الجامعة إلى الطلبة المسجلين في مادة اللغة الإنجليزية الاستدراكية والتي يدرسها الطلبة ذاتياً online) ) بموجب الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع مؤسسة Macmillan) ) العالمية.

وعلى صعيد اخر كان قد تم ايضا برعاية رئيس الجامعة وبحضور عميدة كلية الآداب والعلوم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة افتتاح مركز الإرشاد والتربية الخاصة يوم 1/8/2017.

 

وقد استمع رئيس الجامعة الى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة في المركز لطلبة الجامعة والبيئة المحلية. واطلع على الاختبارات النفسية الحديثة وعلى غرفة العلاج باللعب وغرفة الاسترخاء وغرفة التدريب العملي لطلبة البكالوريوس والماجستير والمزودة بأحدث التجهيزات التكنولوجية.


صورة مضمّنة 1


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق