facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بيان للحوثيين: علي عبد الله صالح غدرنا   الأمم المتحدة: 30 ألف مدني محاصرون بسبب معارك تلعفر   رئيس فنزويلا يطلب مساعدة الفاتيكان لصد التهديد الأميركي   6 قتلى في هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيريا   مصير الأسد يُفشل اجتماعات المعارضة السورية   الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت  
ورش عمل لطلبة كلية الآداب والعلوم ومحاضرة حول "العلاقات العامة " في جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 12-08-2017 03:19:06 | المشاهدات 15577

سعياً من كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية لتقديم مستوى مهني متميز في خدمات الإرشاد النفسي والتربية الخاصة لطلبة الجامعة وأفراد المجتمع، عقد مركز الإرشاد والتربية الخاصة ورشة عمل حول (اضطراب ما بعد الصدمة والطرق العلاجية الحديثة ) قدمها الدكتور حسين السالم، وأخرى بعنوان (مهارات المقابلة والتشخيص النفسي) قدمتها الدكتورة فداء أبو الخير الأستاذ المساعد في الكلية وبواقع ثلاث ساعات لكل ورشة.

كما نظمت كلية الآداب والعلوم بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة محاضرة بعنوان: "العلاقات العامة في الجامعة.. الواقع، والمهام، وأساليب الاتصال". وذلك يوم الأحد الموافق 6-8-2017.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات المتواصلة التي تقدمها دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم، بُغية التواصل مع جمهور الجامعة المحلي، والوقوف على اتجاهات الطلبة إزاء الخدمات التعليمية، والعمل على تعزيز الأواصر بين الجوانب الإدارية والأطر الأكاديمية في الجامعة. فقد جاءت المحاضرة ضمن متطلبات مادة "الإعلام والعلاقات العامة" المطروحة في خطة المواد العامة بقسم العلوم الإنسانية والاجتماعية، والتي يقوم بتدريسها الدكتور كريم الفراجي.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق