facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انترنت مجاني لأسرة وزوار "عمان العربية" من زين الأردن   بالصور .. المولا يرعى تخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج (24) بجامعة البترا   الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة  
جامعة الشرق الأوسط تشارك في المنتدى العام السابع عشر لمنظمة التجارة العالمية
التاريخ : 09-10-2017 02:09:01 | المشاهدات 8813

هوا الأردن - شاركت جامعة الشرق الأوسط في  اعمال المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية السابع عشر والذي عقد مؤخراً في جنيف / سويسرا بحضور مديرة صندوق النقد الدولي Christine lagrade IMF، وعدد من الباحثين والاقتصاديين في العالم .

 

وقدمت الجامعة في هذا المنتدى ورقة بحثية قدمها عميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور طالب وراد بعنوان "الانفتاح التجاري والنمو الاقتصادي وتخفيض معدلات البطالة في اقليم الشرق الاوسط –الدول العربية".

 

وناقش المؤتمرون خلال المنتدى وعلى مدار يومين ضمن 105 جلسات عدة قضايا معاصرة تمحورت حول  العلاقة بين التجارة والتنمية المستدامة والنحو الشامل وكيفية تعميم مكاسب التجارة الدولية لشرائح اوسع من المجتمع.

 

وهدف المنتدى الذي يعقد سنويا في مقر منظمة التجارة العالمية  WTO في جنيف ويشارك فيه نخبة من الباحثين والاقتصاديين ومن رجال الاعمال والبرلمانين والمجتمع المدني  مناقشة أبرز القضايا  التي تهم  مستقبل التجارة العالمية  والتحديات التي تواجهها وسبل ومعالجتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق