facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات الرسمية - رابط   حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب  
جامعة الشرق الأوسط تشارك في المنتدى العام السابع عشر لمنظمة التجارة العالمية
التاريخ : 09-10-2017 02:09:01 | المشاهدات 6134

هوا الأردن - شاركت جامعة الشرق الأوسط في  اعمال المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية السابع عشر والذي عقد مؤخراً في جنيف / سويسرا بحضور مديرة صندوق النقد الدولي Christine lagrade IMF، وعدد من الباحثين والاقتصاديين في العالم .

 

وقدمت الجامعة في هذا المنتدى ورقة بحثية قدمها عميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور طالب وراد بعنوان "الانفتاح التجاري والنمو الاقتصادي وتخفيض معدلات البطالة في اقليم الشرق الاوسط –الدول العربية".

 

وناقش المؤتمرون خلال المنتدى وعلى مدار يومين ضمن 105 جلسات عدة قضايا معاصرة تمحورت حول  العلاقة بين التجارة والتنمية المستدامة والنحو الشامل وكيفية تعميم مكاسب التجارة الدولية لشرائح اوسع من المجتمع.

 

وهدف المنتدى الذي يعقد سنويا في مقر منظمة التجارة العالمية  WTO في جنيف ويشارك فيه نخبة من الباحثين والاقتصاديين ومن رجال الاعمال والبرلمانين والمجتمع المدني  مناقشة أبرز القضايا  التي تهم  مستقبل التجارة العالمية  والتحديات التي تواجهها وسبل ومعالجتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق