facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انترنت مجاني لأسرة وزوار "عمان العربية" من زين الأردن   بالصور .. المولا يرعى تخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج (24) بجامعة البترا   الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة  
وفد يمني يبحث التعاون الاكاديمي والطلابي مع جامعة عمان الاهلية
التاريخ : 09-10-2017 02:40:55 | المشاهدات 10212

هوا الأردن - هوا الأردن - استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور صادق حامد بحضور رئيس هيئة المديرين للجامعة الدكتورماهر احمد الحوراني يوم الأحد 8-10-2017 في حرم الجامعة وفدا من جمهورية اليمن الشقيق ممثلا لمجموعة كبيرة من الجامعات اليمنية ومؤسسة العون للتنمية وذلك بالتعاون مع شركة ماسة للاختبارات الدولية.


وقد تم التباحث في إمكانية استفادة المؤسسات التعليمية اليمنية من الخبرات الاكاديمية المتوفرة في جامعة عمان الاهلية وآلية التعاون في ابتعاث الطلبة من اليمن الشقيق للدراسة في الجامعة.


كما هدفت الزيارة الى التعرف على معايير الجودة والاعتمادات المحلية والعالمية والكليات والاقسام والمرافق العامة للجامعة.

 

وقد حضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والجودة السيد اياد شعبان ومديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس احمد الحوراني وممثل شركة ماسة للاختبارات الدولية الدكتور ماجد حمد والسيد غياث الزغل .  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق