facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات الرسمية - رابط   حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب  
وفد يمني يبحث التعاون الاكاديمي والطلابي مع جامعة عمان الاهلية
التاريخ : 09-10-2017 02:40:55 | المشاهدات 7308

هوا الأردن - هوا الأردن - استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور صادق حامد بحضور رئيس هيئة المديرين للجامعة الدكتورماهر احمد الحوراني يوم الأحد 8-10-2017 في حرم الجامعة وفدا من جمهورية اليمن الشقيق ممثلا لمجموعة كبيرة من الجامعات اليمنية ومؤسسة العون للتنمية وذلك بالتعاون مع شركة ماسة للاختبارات الدولية.


وقد تم التباحث في إمكانية استفادة المؤسسات التعليمية اليمنية من الخبرات الاكاديمية المتوفرة في جامعة عمان الاهلية وآلية التعاون في ابتعاث الطلبة من اليمن الشقيق للدراسة في الجامعة.


كما هدفت الزيارة الى التعرف على معايير الجودة والاعتمادات المحلية والعالمية والكليات والاقسام والمرافق العامة للجامعة.

 

وقد حضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والجودة السيد اياد شعبان ومديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس احمد الحوراني وممثل شركة ماسة للاختبارات الدولية الدكتور ماجد حمد والسيد غياث الزغل .  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق