facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالفيديو والصور .. انقاذ مواطن سقط عن مرتفع في ذيبان   اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية عمل الادارة الملكية لحماية البيئة   القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي أمانة عمان اثناء قيامهم بعملهم   بالأسماء .. تنقلات بين كبار ضباط الامن العام   بحث زيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعات الاردنية   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   بالصور .. نقابة المعلمين تعتصم امام "النواب"   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   4 آلاف مسجل راغبين في اداء الحج حتى الأحد   رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة  
فصل 6 خريجين من "عمان الجامعية" إثر مشاجرة
التاريخ : 11-11-2017 09:37:56 | المشاهدات 7028

هوا الأردن - قررت جامعة البلقاء التطبيقية ' كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية ، فصل 6 طلاب خريجين من الذين شاركوا في المشاجرة الجماعية الاخيرة التي اندلعت خارج اسوارها.

واستكملت لجان التحقيق في كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية النظر في المخالفات التي ارتكبها عدد من الطلبة اثناء مشاركتهم في المشاجرة التي وقعت خارج اسوار الكلية ، وفي ضوء ما خلصت اليه هذه الجان من قرارات ، فقد تم احالة عدد من الطلبة الى المجلس التأديبي الذي بدوره نظر في التوصيات واستمع الى الطلبة المحالين اليه، وقرر اصدار عقوبة الفصل بحق عدد منهم تطبيقا للقوانين النافذة في جامعة البلقاء وتأكيدا على ضرورة التزام الطلبة بالأنظمة والتعليمات والسلوك القويم.


واستنادا لنظام تأديب الطلبة النافذ في جامعة البلقاء وفي ضوء توصيات لجان التحقيق وقرارات المجلس التأديبي ، فقد تقرر فصل طالبين لمدة فصلين دراسيين، وثلاثة طلاب لمدة فصل دراسي، وعوقب طالب واحد بالإنذار النهائي المزدوج واسقاط 6 ساعات دراسية علما ان جميعهم خريجون.

وسيتم ابلاغ رؤساء اقسام هؤلاء الطلبة بالقرارات الصادرة بحقهم ليقوموا بدورهم بإبلاغ الطلبة المعنيين بها ، كما سيتم ابلاغ المسجل العام بجميع العقوبات لرصدها في ملفات الطلبة ، وسيتم ابلاغ أولياء أمور الطلبة والجهات الموفدة لهم ان وجدت.

ومن المقرر تسليم رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي ، صباح يوم غد الاحد ، نتائج تقرير المجلس التأديبي في المشاجرة التي اندلعت خارج اسوار الكلية قبل نحو اسبوعين للمصادقة على ما ورد به من عقوبات بحق الطلبة المفصولين.

ويشهد محيط الكلية الواقع في شفا بدران انتشارا لقوات الدرك ولرجال الأمن منذ اندلاع المشاجرة تحسبا لوقوع اي ردات فعل بعد اعلان النتائج .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق