facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إغلاق مقلعين غير مرخصين في عجلون   ولي العهد و الامير فيصل   نقل مكتب أحوال وجوازات السلط إلى منطقة الصوانية   بلجيكا تدعم الأونروا بدلا من أمريكا بـ23 مليون دولار   فرض 6% ضريبة مبيعات على ملح الطعام   34% من المقترضين من مؤسسة الإقراض الزراعي إناث   ارتفاع الطلب على المحروقات والغاز   السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته   إصابة شخصين طعنا بمشاجرة في الكرك   وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية  
"الشرق الاوسط" تشارك في المؤتمر العشرون للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي
التاريخ : 12-11-2017 10:40:23 | المشاهدات 2931

شاركت جامعة الشرق الأوسط  في اعمال "المؤتمر العشرون للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي "والذي عقد مؤخراً في جامعة الاسراء   بحضور الاساتذة عمداء كليات الصيدلة في الجامعات الأردنية وعدد من الباحثين والمتخصصين في مجالات العلوم الصيدلانية من مختلف أنحاء العالم .

 

وقدم نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط ، عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ورقة بحثية تحدث خلالها حول دور الطب البديل في علاج مرض السرطان".

 

وعرضت في  المؤتمر العديد من الأوراق البحثية التي ناقشت ابرز الافكار والدراسات التي تختص ببحث اخر المستجدات في البحوث الصيدلانية وتبادل الخبرات في مجال التعليم والبحث العلمي في مختلف القطاعات الصيدلانية.

 

وفي هذا الصدد قال الدكتور ابو ارجيع أن مشاركة الجامعة ممثلة بكلية الصيدلة يمثل نقطة هامه ونوعية سيكون لها أثار ايجابية على مسيرة التطور الصيدلاني في قطاع التعليم في الجامعات الاردنية من خلال ما تم مناقشته من أبحاث ودراسات علمية أعدّها مجموعة من الخبراء والمختصين بعلم الصيدلة وكذلك إلقاء الضوء على أخر ما توصل إليه العلم من البحوث الصيدلانية،  بالاضافة الى توطيد التعاون بين الباحثين على مستوى القطاعين الأكاديمي والصناعي داخل الأردن وخارجه.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يأتي انعقاده بالتزامن مع المؤتمر الخامس لرابطة كليات الصيدلة الأردنية والمؤتمر الدولي الثاني لكلية الصيدلة.

 

وفي ختام اعمال المؤتمر تم تقديم درع للأستاذ الدكتورنائب رئيس الجامعة تكريما وتقديرا لمشاركته ومساهماته الأكاديمية والبحثية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق