facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تنفيذ مشاريع "طاقة متجددة" بـ 386 مليون دولار   "الأوقاف" توقف تغطية فواتير كهرباء المساجد   العثور على قنبلتين يدويتين قديمتين في جرش وعجلون   اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه   ديوان الخدمة يوقف استقبال طلبات نهاية الشهر الجاري   بالوثائق .. دعوى قضائية تشعل فتيل الازمة بين بلدية جرش ومياه اليرموك   الملكة رانيا تشارك بمنتدى مسك العالمي في الرياض   ضبط منشطات جنسية منتهية الصلاحية في باربد   قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن   التحقيق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور  
جامعة الشرق الأوسط تنظم دورة في مهارات اللغة العربية
التاريخ : 12-11-2017 10:45:00 | المشاهدات 1983

يعقد مركز اللغات والترجمة في جامعة الشرق الأوسط سلسلة دورات في مهارات اللغة العربيّة، تستهدف أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

 

وتهدف هذه الدورات التي تعقد في الحرم الجامعي  إلى تنمية مهارات اللغة العربية في المجالات الوظيفيّة المتعلّقة بكتابة المراسلات، والكتب الرسميّة، وصياغة الأسئلة، وكتابة الإعلانات، ومحاضر الجلسات.

 

وفي هذا الصدد قالت مديرة مركز اللغات والترجمة في الجامعة الدكتورة نسرين يوسف إن تنظيم الجامعة هذه الدورة  لمنسبيها يأتي حرصا من الجامعة على تنمية مهارات العاملين لديها وقدراتهم في اللغة العربية مما ينعكس إيجابا في رفع مستوى كفاءتهم وتحسين أداء عملهم، تجويداً لعملياتها الأكاديمية والإدارية، والوصول إلى الأهداف المرجوة.

 

بدورها أكدت  المحاضرة عضو هيئة التدريس في كلية الآداب والعلوم الدكتورة جمانة السالم أن هذه الدورة تأتي تنفيذا لتوصيات مؤتمر مجمع اللغة العربية الأردنيّ الذي عُقد مؤخرا تحت عنوان (اللغة العربية في الجامعات العربيّة)، بمبادرتها عقد سلسلة دورات تنشيطية علاجية وتثقيفية تسهم في إصلاح جوانب القصور اللغوي لدى منتسبيها.  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق