facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إغلاق مقلعين غير مرخصين في عجلون   ولي العهد و الامير فيصل   نقل مكتب أحوال وجوازات السلط إلى منطقة الصوانية   بلجيكا تدعم الأونروا بدلا من أمريكا بـ23 مليون دولار   فرض 6% ضريبة مبيعات على ملح الطعام   34% من المقترضين من مؤسسة الإقراض الزراعي إناث   ارتفاع الطلب على المحروقات والغاز   السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته   إصابة شخصين طعنا بمشاجرة في الكرك   وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية  
رئيس جامعة فيلادلفيا : المكتبات ترتقي بالأمم والمجتمعات
التاريخ : 12-11-2017 10:52:49 | المشاهدات 3607

أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا على أهمية المكتبة وقواعد البيانات في منظومة البحث والارتقاء بالأمم والشعوب وأشار خلال حضوره اجتماع مجلس المكتبة في جامعة فيلادلفيا إلى أهمية توجيه الطلبة إلى البحث والمطالعة والتزويد بما هو جديد في عالم الكتب والمكتبات حاثاً أعضاء هيئة التدريس على استثمار مقتنيات المكتبة في بحثوهم ودراساتهم وتدريسهم وتجديد معلوماتهم وأفكارهم .

 

وفي بداية الاجتماع الذي حضره ممثلون عن كليات الجامعة وطلبتها والمجتمع المحلي ، رحب مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات الدكتور عدنان الطوباسي بالحضور وقدم لهم نبذة عن المكتبة ومقتنياتها من الكتب والمراجع والموسوعات والمجموعات والدوريات وقواعد البيانات .

 

وقال الطوباسي أن المكتبة تشكل ركناً أساسياً من مجتمع الجامعة والسعي للتميز من خلال توفير فرص التعليم التفاعلي وهي مجهزة بأفضل التقنيات وقواعد البيانات وتساهم مساهمة فاعلة في خدمة المجتمع من خلال دعمه باستمرار بالكتب المتوفرة لديها.

 

وشهد الاجتماع حوار بين الأستاذ الرئيس والحضور حول أهمية الارتقاء بالبحث العلمي بين الطلبة وارتياد المكتبة والاستفادة من مقتنياتها .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق