facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
انطلاق فعاليات اسبوع الريادة العالمي في " الشرق الأوسط"
التاريخ : 13-11-2017 11:37:25 | المشاهدات 5705

انطلقت اليوم فعاليات اسبوع الريادة العالمي 2017 في جامعة الشرق الأوسط للإحتفاء بالمبتكرين واطلاق العنان للتجارب الشبابية الريادية والابداعية.

 

ويهدف أسبوع الريادة العالمي الذي ينظمه مركز الملكة رانيا للريادة سنويا ويشارك به العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال عبر الأوساط الشبابية وعموم فئات المجتمع وتوعيتهم بدورها في دعم الإقتصاد الى جانب تسليط الضوء على محاور فكرية وتجارب ريادية.

 

وفي هذه الصدد قال عميد شؤون الطلبة  في الجامعة الدكتور سليم شريف إن أهم ما يميز أسبوع الريادة لهذا العام هو أن الأنشطة والفعاليات التي تدور حول متطلبات النجاح في ريادة الأعمال ومفاهيم الريادة وبحث أفضل السبل والممارسات الريادية، وإن الجامعة باطلاقها فعاليات أسبوع الريادة العالمي  في الحرم الجامعي تتبنى مفهوم الريادة والابداع وتوظفها في خدمة المجتمع انطلاقا من رسالتها التي تهدف الى اعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

 

 ويتضمن أسبوع الريادة في الجامعة عدة فعاليات أبرزها ورش عمل تحفيزية للطلبة حول الحصول على منح دراسية والتبادل الثقافي من مركز كايرون للتعليم العالي ، وورش تثقيفية عن نبذ العنف والتطرف، ومحاضرات متخصصة من مؤسسة انجاز وأنا أشارك ، بالاضافة الى الاحتفاء بقصص نجاح متميزة للطلبة والشباب الجامعي وغيرها من النشاطات التي تبحث أفضل الممارسات الريادية.

 

ويذكر أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو أكبر حدث عالمي وخلال الأسبوع الذي ينطلق في شهر تشرين الثاني من كل عام، تنظم الآلاف من الأحداث والمسابقات في جميع أنحاء العالم لتلهم الملايين بالانخراط في النشاط الريادي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق