facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تأهيل شارع الملك غازي بوسط البلد .. قريبا   اعمال شغب وتحطيم قسم الطوارئ في مستشفى المفرق   بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم   لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات  
تمرين وهمي لإخلاء مبنى كلية الهندسة في جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 13-11-2017 11:45:36 | المشاهدات 5114

أقامت كوادر الدفاع المدني نهاية الاسبوع الماضي تمريناً لإخلاء مبنى كلية الهندسة في جامعة عمان الأهلية.

 

 وقد شارك في الإخلاء مجموعة من آليات الدفاع المدني وسيارة إسعاف، بالإضافة إلى كوادر وموظفي الجامعة والكلية، حيث قامت هذه الكوادر باجراء تمرين لاعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة على إخلاء مبنى الكلية في حالة حدوث أي طارئ وتعامل الدفاع المدني والإسعاف مع حالات مختلفة من الإصابات المتوقعة في مثل هذه الحالات. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق