facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية
التاريخ : 13-11-2017 11:47:24 | المشاهدات 2479

التقى الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية الخميس الماضي.


 حيث تضمن اللقاء شكر الكادر الإداري السابق للكلية على جهودهم المبذولة في الأعوام الماضية والترحيب بالكادر الإداري الجديد وبأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.


هوا الأردن - وبدء الحديث عن محاور عدة أهمها أولويات الجامعة للعام الجامعي 2017/2018 في البحث العلمي للحصول على شهادة الجودة للبرامج الأكاديمية والحصول على المراكز المتقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية لكافة التخصصات.


 كما أشار إلى ضرورة العمل على الاهتمام بالطرق والوسائل المتاحة، كتنظيم المحاضرات والندوات وورش العمل في مجالات وقضايا تخص المجتمع المحلي والعمل على ربط البحث العلمي بمتطلبات سوق العمل، وحث أعضاء الهيئة التدريسية على زيادة الإنتاج العلمي واستخدام الإمكانيات المتاحة التي توفرها الجامعة والتي تشجع على البحث العلمي.


 كما بين العميد بأن الكلية تسعى لتطوير المناهج وطرق التدريس بما يساهم بتعزيز الاهتمام بمخرجات التعلم، وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار حيث استمع العميد إلى أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية المتعلقة بكافة المواضيع التي تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق