facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    كلية الآداب والعلوم في "الشرق الأوسط" تزور جمعيّة القمّة الخيريّة لرعاية الأيتام والفقراء   محاضرة "طبية تجميلية" للدكتورة فريدا طنوس في جامعة عمان الأهلية   "الشرق الأوسط" تستضيف فعاليات مؤتمر Microsoft Day 2018 بنسخته الخامسة   حماية وحرية الصحفيين يعرب عن تقديره لتوجه الحكومة لسحب مشروع قانون الجرائم الإلكترونية   محاضرة لـ "عمان العربية" في مدرسة لاتين الفحيص الثانوية   جامعة فيلادلفيا تعقد ندوة في البحث العلمي والدراسات العليا   المواصفات: بنزين المصفاة لا يحتوي الحديد أصلا   "عمان العربية" تشارك في ورشة إقليمية حول التغير المناخي   رئيس جامعة فيلادلفيا يفتتح معرض العمارة الإسلامية   شراكة بين "عمان العربية" و "حوارات عمان" لوضع تصورات واقعية للقضايا الوطنية  
صيدلة عمان الأهلية تجتمع مع طلبتها المستجدين
التاريخ : 14-11-2017 12:01:25 | المشاهدات 6470

أقامت عمادة كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية اجتماع مع الطلبة المستجدين في الكلية قبل ايام.


حيث ابتدأ اللقاء الدكتور نعمان خلف نائب العميد بتعريف الطلبة على الأقسام المختلفة في الكلية والتحدث عن الحقوق والواجبات والخدمات المقدمة للطلبة.


ثم قام الدكتور حسن معطي مساعد العميد لشؤون التدريب الصيدلاني بشرح مسهب عن شروط التدريب الصيدلاني وأجاب عن استفسارات الطلاب حول التدريب.


كما رحبت د. نغم عادل حميد عضو اللجنة العليا للنشاطات اللامنهجية وخدمة المجتمع في الجامعة بالطلبة الجدد وحيتهم وباركت لهم انضمامهم إلى أسرتهم الجديدة، وأكدت  خلال اللقاء على أن الجامعة سباقة دائما في بلورة مفهوم خدمة المجتمع من خلال تفعيل دور الجامعة في الأنشطة اللامنهجية والحملات التطوعية لحل مشاكل المجتمع وقضاياه وطموحاته وأماله  حيث أن الجامعة هي المكان المعني بالتطور المجتمعي. كما حثت الطلبة على ضرورة الانضمام إلى الأعمال التطوعية لما للنشاط الطلابي من أهمية في بناء شخصية الطالب وتوظيف طاقاته فيما هو مثمر ومفيد.


وفي ختام كلمتها أبدت رغبتها وسعادتها في دعم وتبني أفكار وإسهامات وإبداعات الطلبة لتحقيق الرسالة العليا للجامعة وتحقيق رفعة المجتمع .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق