facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
فيلادلفيا تفوز بمسابقات التلي ماتش لطالبات الجامعات الأردنية
التاريخ : 15-11-2017 04:32:42 | المشاهدات 2748

برعاية الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم نظمت جامعة فيلادلفيا المهرجان الرابع لالعاب التلي ماتش للطالبات بمشاركة  9 فرق من 9 جامعات على النحو التالي: (الهاشمية، الاميرة سمية، آل البيت، عمان الاهلية، اربد الاهلية، البلقاء التطبيقية، الزيتونة، اليرموك، جامعة فيلادلفيا ).

 

وقام رئيس الجامعة بتكريم السيدة هدى البحري وكيلة الشركة الامريكية لرياضة الزومبا في الأردن التي قدمت عرضا في رياضة الزومبا، بالاضافة إلى المركز الذهبي الذي قدم عرضا في العاب الدفاع عن النفس وشركة بابلز لالعاب التلي ماتش.

 

وشهدت المسابقات تنافساً شديداً في كافة الالعاب والتي انتهت بفوز جامعة فيلادلفيا بكأس المركز الاول والميدالية الذهبية وحلت جامعة آل البيت بالمركز الثاني بالميدالية الفضية، وجاءت الجامعة الهاشمية بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

وحضر الفعالية مستشار الرئيس الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الجلابنة والاستاذ عبد الرحيم الزواهرة رئيس هيئة شباب كلنا الأردن الذي قام بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق