facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
وفد من جامعة عمان الأهلية يزور مسقط .. وتأسيس مكتب للخدمات الجامعية في سلطنة عُمان
التاريخ : 15-11-2017 04:37:17 | المشاهدات 3157

من منطلق السعي لترويج الأردن كوجهة لطلب العلم، وتحقيقاً لخطة جامعة عمان الأهلية في استقطاب الطلبة، قام رئيس هيئة مديري الجامعة د. ماهر الحوراني وبالتعاون مع السيدة دانية العمري بتأسيس مكتب للخدمات الجامعية في سلطنة عُمان (مسقط)، والذي يعتبر الأول في السلطنة.


ويقوم المكتب على استقبال الطلبة وذويهم ومتابعة جميع الوثائق والشهادات اللازمة من الوزارات والسفارات في السلطنة والأردن. وعلى ضوء ذلك شاركت الجامعة في المعرض الثقافي الذي أقيم في السلطنة (Edu Track Oman) بجانب عدد من الجامعات البريطانية والأمريكية والماليزية، حيث التقى د. غالب عريقات عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومدير دائرة القبول والتسجيل بعدد من الشخصيات العمانية التي زارت الجناح حيث قدم لهم شرحاً عن الجامعة وما تقدمه من خدمات للطلبة العُمانيين.


وخلال الزيارة ترأس د. صادق حامد ندوة بوزارة التعليم العالي العمُانية رعاها والي بوشر مهنا المعولي تحدث خلالها عن مستوى التعليم في الأردن، فيما قدم عرضاً تعريفياً بكليات جامعة عمان الأهلية والتخصصات المطروحة على مستوى درجتي البكالوريوس والماجستير والخدمات المقدمة للطلبة، كما تطرق خلال حديثه عن البرنامج المكثف والمنوي تنظيمه لخدمة طلبة الماجستير العمانيين والمقيمين منهم في الأردن.

 

وقد قامت الجامعة بتغطية نفقات استقبال الطلبة وذويهم واستضافتهم في فنادق المجموعة الأردنية للاستثمار (مالكة الجامعة) بعمان.









أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق