facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
جامعة الشرق الأوسط تشارك في اعمال منتدى لجان التواصل المجتمعي للبلديات
التاريخ : 15-11-2017 08:48:03 | المشاهدات 5132

شاركت جامعة الشرق الأوسط  في  اعمال منتدى  لجان التواصل المجتمعي للبلديات  المنعقد في عمان، والذي أطلقه برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 

ومثل الجامعة في المنتدى عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف وعرض الدكتور شريف  خلال الحوار والنقاش في الجلسات  اولويات البلديات والجهات المستهدفة وأهمية مفهوم الحوكمة على المستوى المحلي للوصول والارتقاء الى مفهوم مدن تنفذ حلول فعالة مبتكرة وبكل شفافية.

 

كما ناقشت الجلسات الحوارية للمنتدى أهم نجاحات وتحديات البلديات في المشاركة المجتمعية، وعرض توضيحي لإستراتيجية التواصل والجهات المستهدفة ، والحديث عن أدوات التواصل والجهات المستهدفة.

 

ويهدف منتدى لجان التواصل المجتمعي إلى دعم البلديات في تفعيل آليات المشاركة الإيجابية بين البلديات وقواعدها الشعبية بهدف دعم الخدمات المقدمة من قبل البلدية، وذلك من خلال خلق قنوات تواصل جديدة وإحياء القديم منها.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق