facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا اطلق باتجاه الرياض   أردوغان يتصدر الانتخابات الرئاسية التركية بنسبة وصلت لـ(60%)   استمرار العمل باقتطاع 10 % من رواتب رئيس الوزراء والوزراء   بالوثائق .. الشواربة ينفي محاسبة موظف بسبب مشاركته بالحراك   وزيرة الطاقة: لا يوجد اي شركات وسيطة في عملية استيراد المشتقات النفطية للمملكة   الأمير الحسين يصطحب الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة ولي العهد   وزيرا الداخلية والاشغال يتفقدان العمل بمشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي   القبض على عربي حاول سرقة صراف آلي في الرابية   وزيرة هولندية: الأردن أجاد التعامل بإنسانية مع اللاجئين  
حملة تبرعات لإغاثة الروهينغا في جامعة فيلادلفيا
التاريخ : 06-12-2017 04:28:39 | المشاهدات 18146

هوا الأردن - نفذت حملة 'إغاثة مسلمي الروهينغا' بالتعاون مع جامعة فيلادلفيا الثلاثاء يوما مفتوحا وبازارا خيريا لجمع التبرعات لصالح مسلمي الروهينغا اللاجئين من مينمار إلى بنغلادش.



وافتتح مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال البازار والذي احتوى على مأكولات وقصص ورسم بالحناء وعطور وفحص سكري، وشارك فيه طلبة واعضاء في الهيئة التدريسية، ومتطوعين من فريق ساند.



وتم جمع التبرعات من خلال تسعة صناديق وزعتها الحملة على كليات الجامعة ومرافقها المختلفة، بالإضافة إلى تبرعات قامت الجامعة بجمعها منذ بداية الأسبوع الحالي.



وستواصل الحملة جمع التبرعات حتى نهاية العام الحالي للمساهمة في تلبية بعض احتياجات اللاجئين المعيشية.



ويذكر ان الحملة خصصت حسابا في البنك الإسلامي الاردني لجمع التبرعات (رقم 49992)، بالإضافة إلى استقبال التبرعات في مقر الهيئة ومجمع النقابات المهنية وفروعه في المحافظات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق