facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    58 طلبا للحصول على الجنسية والإقامة الدائمة   الرزاز : نظام لمزاولة مهنة التعليم قريبا   8 مليارات دينار نمو موجودات "صندوق الضمان"   شركة التكسي المميز توضح حقيقة استئناف قرار وقف تطبيقات النقل   الحاقات ضباط في الأمن الوقائي   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   قائمة التوافق النقابي والمهني تكتسح هيئة المكاتب الهندسية   الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً  
تكنولوجيا معلومات "الشرق الأوسط" تطلق مسابقة ابداعية للبرمجة
التاريخ : 09-01-2018 08:02:53 | المشاهدات 20574

أطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط مسابقة إبداعية  بعنوان " أسرع مبرمج " لتشجيع المبادرات الريادية والابداعية لدى الطلبة وتنمية مواهب الطلبة ورفع مستوى مهاراتهم.

 

تضمنت المسابقة التي حضرها عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبدالرحمن ابوعرقوب وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة ، تشكيل  فرق  من طالبين عبر ثلاثة جولات لتنفيذ بعض المهام بواسطة لغات البرمجة (C++  أو Java أو C# اختيارياً) ويتم  تتويج الفريق الذي ينجز هذه المهام بأسرع وقت.

 

 وفي هذا الصدد قال الدكتور عبدالرحمن أبوعرقوب إن هذه المسابقة تأتي انسجاما  مع رؤية كلية تكنولوجيا المعلومات والجامعة بالتواصل الدائم مع طلبتها ورفع مستوى مهاراتهم في الجوانب الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية وتنمية الحس الابداعي لديهم.

 

شارك في الجولة الأولى من المسابقة عشر مجموعات  من الطلبة من مراحل مختلفة في أجواء شهدت منافسة قوية ، حيث  تأهل أربع مجموعات الى الجولة الثانية ومن ثم تأهل فريقان إلى الجولة النهائية ، وحصد الفريق المكون من الطالبين زيد أبوعاليه وليث حفناوي المركز الاول.

 

وبدورهم أعرب الطلبة المشاركين عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لمنحهم فرصة تعزيز الحس الابداعي و ابراز مواهبهم ، وفي ختام المسابقة توج عميد الكلية الطالبين الفائزين بالمركز الأول.  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق