facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    58 طلبا للحصول على الجنسية والإقامة الدائمة   الرزاز : نظام لمزاولة مهنة التعليم قريبا   8 مليارات دينار نمو موجودات "صندوق الضمان"   شركة التكسي المميز توضح حقيقة استئناف قرار وقف تطبيقات النقل   الحاقات ضباط في الأمن الوقائي   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   قائمة التوافق النقابي والمهني تكتسح هيئة المكاتب الهندسية   الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً  
أمسية شعرية تتغنى بحب الوطن في "الشرق الأوسط"
التاريخ : 13-01-2018 09:58:28 | المشاهدات 13378

نظمت عمادة شؤون الطلبة وكلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط أمسية شعرية بعنوان "لوحة وطن".

 

وتأتي هذه الامسية الشعرية التي حضرها عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة انسجاماً مع فلسفة الجامعة في تشجيع الإبداعات الأدبية والمبدعين وتعزيز ما لديهم من مواهب أدبية لتنميتها والارتقاء بها.

 

وحظيت الأمسية بمشاركة واسعة من الطلبة قدموا خلالها قصائد شعرية بأغراض و أساليب والوان متعددة من شعر التغني بحب الوطن ومحاكاة الهموم المعاصرة ، والغزل بالأسلوبين  النبطي والفصيح.

 

وقدم القصائد الشعرية الطلبة صهيب جابر، محمود السعود، شهد طه، جنيد ادريس، عمر نطاح، بلال العجارمة، محمد عزوقه، عماد الدين لدادوة.

 

و في الختام سلم مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين مثمناً الجهود والابداعات المميزة لطلبة الجامعة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق