facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب   "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد  
افتتاح حاضنة "Estarta and Cisco" للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية
التاريخ : 23-01-2018 02:54:21 | المشاهدات 16790

في اطار السعي الدؤوب لكلية تقنية المعلومات / قسم الشبكات وأمن المعلومات في جامعة عمان الأهلية لرعاية طلابها وإتاحة الفرص التي تساعدهم على تطوير وتوسيع دائرة اختياراتهم، وتعينهم على الدخول في مجالات العمل المتاحة وكذلك تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، تم افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف والتي تعتبر من اعرق الشركات وأكبرها في مجال الشبكات وأمن المعلومات، حيث تقدم خدمات الدعم الفني في هذا المجال لكبرى الشركات في العالم مثل Cisco وMicrosoft وغيرها.


وقد حضر الافتتاح المهندس محمد الجنيني ممثلاً عن شركة Cisco وفريق من خبراء شركة Estarta  وعن كلية تقنية المعلومات كل من عميد الكلية د. قصي شمبور ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات د. مصلح أبوالحاج، وعدداً من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة كليتي تقنية المعلومات والهندسة.


وتقوم فكرة الحاضنة على تدريب طلاب السنة الدراسية الأخيرة وتوظيف الطلبة الذين اجتازوا التدريب في شركة Estarta. علماً أنه تم اجراء مقابلات لهؤلاء الطلبة من قبل شركة Estartaهوا الأردن -  يوم 4-1-2018.

 

وفي نهاية المقابلات تم عقد لقاء في مكتب العميد جمع بين عميد الكلية ورئيس قسم الشبكات وأمن المعلومات مع موظفي شركة Estarta  لمناقشة مستوى الطلبة والمحتوى الدراسي لبعض مواد القسم، وقد أبدت الشركة اعجابها بالتميز والكفاءة العالية لطلبة قسم الشبكات وأمن المعلومات حيث ستقوم الشركة بضم ما يقارب 65% من الطلاب الخريجين الذين تمت مقابلتهم إلى حاضنة برنامج التدريب والتوظيف. والجدير بالذكر أن هذه النسبة مرتفعة جداً كما صرح ممثلو شركة Estarta.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق