facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توصية بضبط مخالفات بيع المستحضرات المخدرة   الأردن الثالث عالميا بأفضل بيئة استثمار بالطاقة المتجددة   الملك يجري فحوصات دورية بالمدينة الطبية   سلسلة ورشات عمل في "عمان الاهلية" للتعريف بكيفية كتابة اوراق علمية للنشر وفق معايير المجلات العالمية   شمول سرقات الكهرباء بـ"العفو" يعزز انتشار الظاهرة ويحمّل الشركات كلفا   وفد اقتصادي أردني في بغداد .. السبت   منح الحافلات السياحية والخصوصية إعفاءات ضريبيّة وجمركيّة كاملة   الرواشدة : "نوبل انيرجي" ستقاضينا اذا كشفنا عن البنود السرية باتفاقية الغاز   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات   انقاذ أربعيني سقط بوادي عميق في الطفيلة  
حقوق فيلادلفيا تشارك بمسابقة المحاكمة الصورية
التاريخ : 11-02-2018 11:37:06 | المشاهدات 4889

ارشيفية

شاركت كلية الحقوق في جامعة فيلادلفيا بمسابقة المحاكمة الصورية التي تعقد سنويا باشراف اللجنة الدولية للصليب الاحمر واللجنة الوطنية للقانون الدولي الانساني وبمشاركة الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة.

 

وقال الدكتور اسامة النعيمات عميد الكلية انه تم توزيع الجامعات على هيئتين للتحكيم مشكلتين من كبار الخبراء في القانون الدولي الانساني وكبار القضاة في المحاكم الأردنية، كما أن القضية التي تم الترافع بها كانت على مستوى عال ومشابه لما يحدث على ارض الواقع في المحاكم الدولية مما زاد من فعالية الاداء لدى الطلبة اثناء اعدادهم وتدريبهم على القاء المرافعات سواء كان الدفاع أو الادعاء.

 

 كما بين النعيمات أن اللجنة الدولية للصليب الاحمر قد وفرت للمشاركين الاتفاقيات الدولية خصوصا النظام الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية واتفاقيات جنيف الأربعة لعام 1949 والبروتوكولين الملحقين بالاتفاقية.

 

شارك في المحاكمة من طلبة كلية الحقوق نجلاء النجار، يزن صوالحة، راما صمادي، شريف العوفي (احتياط) ، وقد قام الدكتور غازي الصباريني  باعداد المرافعات وقامت الدكتورة ريما النوباني بالمساعدة في التدريب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz