facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك   مسيرة ليلية في ذيبان   اعتصام لكنائس الفحيص الإثنين   بالفيديو .. 10 أسباب للاستثمار في الأردن   نتائج القبول الموحد الاحد   مسيرة احتجاجية ليلية في السلط   مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل   حملة "بنت 15" للحد من ظاهرة زواج القاصرات في الأردن   الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية   تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى خلال مراسم عسكرية في العقبة  
وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية
التاريخ : 13-02-2018 01:20:16 | المشاهدات 1353

بحث وفد من جامعة الزرقاء لملحق الثقافي العُماني في عمان الفاضل إسماعيل بن عبد الله البلوشي، تبادل الخبرات والتواصل الدائم بين الجانبين.
 
ضم الوفد رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير العلاقات الثقافية والعامة السيد صفوان العمري.
 
قدم الدكتور بسام الحلو موجزاً عن جامعة الزرقاء والبرامج التي تضمها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، والتطورات التي تشهدها الجامعة في كافة الأصعدة، والبيئة التعليمية الآمنة التي تتمتع بها جامعة الزرقاء، مبيناً أن الجامعة تحتضن طلاب من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.
 
واستعرض عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.
 
من جانبه أعرب البلوشي عن شكره لجامعة الزرقاء ممثلة بمجلس إدارتها ورئاستها وهيئاتها الأكاديمية والإدارية، على الجهود التي يبذلوها للارتقاء بالجامعة وطلابها إلى أفضل ميادين العلم، وحرصهم على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.
 
وفي نهاية اللقاء التي حضره الدكتور عادل حناحنة، الدكتور إبراهيم ابو قديري، والأستاذة أسماء القدومي، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق