facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
مشاركة متميزة لفيلادلفيا في الدورة الرياضية الجامعية الشتوية السابعة عشر
التاريخ : 13-02-2018 11:50:48 | المشاهدات 4297

شاركت جامعة فيلادلفيا في الدورة الرياضية الجامعية الشتوية السابعة عشر للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الحكومية والخاصة والمقامة حاليا في مدينة العقبة وتنتهي فعالياتها في الرابع عشر من الشهر الجاري .

 

البطولة التي رعاها معالي السيد  ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وحضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بالاضافة إلى عدد من رؤساء الجامعات وعمداء شؤون الطلبة فيها.

 

مشاركة فيلادلفيا حفلت بانجازات متميزة لفرق الجامعة، وفقا للدكتور علي الخطيب مدير النشاط الرياضي في الجامعة فقد حققت طالبتان هيا القطب وتمارا الحسنات المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الريشة الطائرة الفرقية لكافة الجامعات الرسمية والخاصة وهو افضل انجاز في تاريخ اللعبة في جامعة فيلادلفيا ، كما وعادت الطالبة هيا القطب وحصلت على المركز الثالث والميدالية البرونزية في المنافسات الفردية في بطولة الريشة الطائرة، واستطاعت الطالبتان جود عساف وآية الصاحب الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كرة الطاولة.

 

هذا وبين رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رئيس جامعة الزيتونة الدكتور تركي عبيدات أن الدورة التي تشارك فيها الجامعات الأردنية والخاصة تتضمن ثلاثة العاب  على مدار ثلاثة ايام (خماسي كرة قدم طلاب، ريشة طائرة طالبات، كرة طاولة طالبات).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz