facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح عودة "ووستر" قائما باعمال السفارة الامريكية في عمّان   الادارية ترد الطعن باعفاء الجراح من رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا   بالتفاصيل .. هوا الأردن تنشر نص مسودة معدل قانون الجرائم الإلكترونية   ملحس : لا ضمانات لدى الحكومة بعدم رفع فوائد البنوك   الأردن ينتج (14%) من تمور المجهول   خليفات مديرا عاما لدائرة العطاءات الحكومية   البواب : تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي   وفاة 3 أطفال غرقا في مادبا   الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة   وفاة سادسة اثر انفجار صوامع العقبة  
مشاركة متميزة لفيلادلفيا في الدورة الرياضية الجامعية الشتوية السابعة عشر
التاريخ : 13-02-2018 11:50:48 | المشاهدات 2618

شاركت جامعة فيلادلفيا في الدورة الرياضية الجامعية الشتوية السابعة عشر للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الحكومية والخاصة والمقامة حاليا في مدينة العقبة وتنتهي فعالياتها في الرابع عشر من الشهر الجاري .

 

البطولة التي رعاها معالي السيد  ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وحضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بالاضافة إلى عدد من رؤساء الجامعات وعمداء شؤون الطلبة فيها.

 

مشاركة فيلادلفيا حفلت بانجازات متميزة لفرق الجامعة، وفقا للدكتور علي الخطيب مدير النشاط الرياضي في الجامعة فقد حققت طالبتان هيا القطب وتمارا الحسنات المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الريشة الطائرة الفرقية لكافة الجامعات الرسمية والخاصة وهو افضل انجاز في تاريخ اللعبة في جامعة فيلادلفيا ، كما وعادت الطالبة هيا القطب وحصلت على المركز الثالث والميدالية البرونزية في المنافسات الفردية في بطولة الريشة الطائرة، واستطاعت الطالبتان جود عساف وآية الصاحب الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كرة الطاولة.

 

هذا وبين رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رئيس جامعة الزيتونة الدكتور تركي عبيدات أن الدورة التي تشارك فيها الجامعات الأردنية والخاصة تتضمن ثلاثة العاب  على مدار ثلاثة ايام (خماسي كرة قدم طلاب، ريشة طائرة طالبات، كرة طاولة طالبات).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق