facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استمرار فعاليات التمرين الأردني المصري المشترك   العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا   الفايز يدعو لعدم الانجرار وراء محاولات زرع الفتنة   الفريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي   ارتفاع إصابة الشباب الأردني بجلطات القلب   الرئيس السوداني عمر البشير في زيارة مفاجئة لدمشق   انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في عجلون   13 مليون ريال سعودي مساعدات لألفي أسرة أردنية   أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي   العفو العام لن يشمل "مطيع"  
بشار الأسد في اول تصريح بعد الضربة الثلاثية
التاريخ : 14-04-2018 02:26:27 | المشاهدات 8013

جاء الرد الاول للرئيس السوري بشار الاسد على العدوان الثلاثي الذي تعرضت له سوريا فجر اليوم السبت خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني حسن روحاني.
 
 
وقال الاسد بحسب وكالة الانباء السورية سانا بأن 'العدوان لن يزيد سورية والشعب السوري إلا تصميماً على الاستمرار في محاربة وسحق الإرهاب في كل شبر من تراب الوطن'.
 
 
واضاف:' العدوان جاء نتيجة لمعرفة القوى الغربية الاستعمارية الداعمة للإرهاب أنها فقدت السيطرة وفي الوقت نفسه شعورها بأنها فقدت مصداقيتها أمام شعوبها وأمام العالم ليأتي العدوان بعد ان فشل الارهابيون بتحقيق اهداف تلك الدول حيث زجت بنفسها في الحرب على سورية'.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق